منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما الذي يجب أن أنيره عند تثبيت بلاط الإضاءة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما الذي يجب أن أنيره عند تثبيت بلاط الإضاءة؟

ما الذي يجب أن أنيره عند تثبيت بلاط الإضاءة؟

2022-04-26 19:09:03
عند تخزين بلاط الإضاءة ، انتبه إلى حماية بلاط الإضاءة. إذا كانت هناك تشققات ، فسيكون هناك تسرب مائي عندما تمطر ، مما سيؤثر على الاستخدام الطبيعي. عند التخزين ، من الضروري منع المطر وأشعة الشمس. يجب توخي الحذر للتعامل معها بعناية لتجنب الانحناء وتشوه بلاط الإضاءة.

ما الذي يجب الانتباه إليه عند التثبيت؟

1. بعد الانتهاء من وضع ، يتم حجز موقع بلاط الإضاءة ، ويتم البناء تدريجياً من الكورنيش إلى التلال. تم ربط بلاط الإضاءة مباشرة على قمة الصفيحة الصلب.




شركة بلاط السقف البلاستيكية الشفاف


2. يجب حفر بلاط الإضاءة قبل التثبيت. يجب أن يكون قطر الفتحة أكبر من 6-9 مم من قطر المسمار التثبيت ، أي أن قطر الفتحة يجب أن يكون أكبر من 50 ٪ من قطر المسمار المستخدم لتجنب الجدار الداخلي لبلاط الإضاءة بسبب التمدد الحراري والانكماش. الإجهاد تكسير البلاط الإضاءة ، لذلك يجب ترك فجوة معقولة.

3. عندما يتم وضع بلاط الإضاءة طولياً مع لوحة الصلب ، يجب أن يكون الحد الأدنى للتداخل 200 مم ، ويجب إرفاق اثنين من المياه. يجب تشغيل بلاط الإضاءة مع الاهتمام أثناء التثبيت لتجنب التآكل والخدوش. هذه كلها قد تؤثر على عمر خدمة لوحة الإضاءة.

4. تباعد purlins المدعوم من بلاط الإضاءة: كلما زاد تباعد purlins ، كلما كان سمك المنتج أكثر سمكا ؛ عندما يتم ثني بلاط الإضاءة واستخدامه ، يرتبط نصف قطر الانحناء المسموح به بسماكة الطول الموجي وسمك اللوحة ، ولا يقل نصف قطر الانحناء العام عن 4 أمتار.




مورد أوراق مموج واضح الصين


5. لا يحتاج بلاط الإضاءة إلى التداخل في غضون 12 مترًا. إذا تجاوز ذلك ، فيجب تداخله. طول التداخل يتراوح بين 200-400 مم. يجب تطبيق معاطف مانعة للتسرب في مكان متداخل. الطول يتطلب نوع كانبان.

5. عند إصلاح بلاط الإضاءة ، يجب استخدام غسالة وميض جيدة ، ويجب وضعها بين المسمار ولوحة الإضاءة للماء ومقاوم للغبار. بعد إدخال غسالات وميض في البراغي ، استخدم تدريبات كهربائية لقفلها في purlins لإكمال إصلاح بلاط الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تجنب الأضرار أو لتجنب الأضرار والأضرار التي لحقت بالأشياء أو الأدوات الثقيلة ، يُمنع تمامًا الوقوف على بلاط الإضاءة ، ومن الضروري أن ندخل في بورلين.