منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تنظيف ورقة التسقيف الشفافة بشكل صحيح؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تنظيف ورقة التسقيف الشفافة بشكل صحيح؟

كيفية تنظيف ورقة التسقيف الشفافة بشكل صحيح؟

2022-04-27 15:55:25

بسبب مزايا مقاومة التآكل ، وعالي النقل والفوائد الاقتصادية ، ZXC ورقة شفافة بلاستيكية للسقف تستخدم على نطاق واسع في العديد من بناء المباني. بالمقارنة مع المواد الأخرى ، فإن البلاط الشفاف لديه مزايا أكثر بروزًا ، ولديها أداء بيئي جيد ، ولن يسبب أضرارًا بيئية. التلوث ، ومنع بفعالية حدوث النار.




بطبيعة الحال ، تحتاج البلاط الشفاف إلى صيانة جيدة أثناء الاستخدام لضمان حياة خدمتها بشكل أفضل. في ظل الظروف العادية للاستخدام ، لا يتطلب الكثير من الصيانة ، ولكن التنظيف البسيط مطلوب على أساس منتظم. فكيف تنظيف البلاط الشفاف للكمبيوتر؟

ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. الشركة المصنعة البلاستيكية المموجة شفافة تذكير ، إذا كانت هناك بقع ، فمن الضروري تنظيفها في الوقت المناسب. إذا قمت بصيانة وتنظيف منتظمة ، فانتبه إلى النقاط التالية:




1. شطف بالماء الدافئ أقل من 60 ℃.
2. استخدم المنظفات المحايدة عند التنظيف ، وإلا ، فإنه سيؤدي إلى تلف البلاط الشفاف إذا تم استخدام منظفات تآكل.
3. أثناء عملية التنظيف ، قم بفرك برفق بقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة مغموسة في سائل محايد. إذا كنت تستخدم قطعة قماش خشنة ، وفرشاة ، MOP وغيرها من الأدوات الصلبة والحادة للتنظيف ، فإن ذلك سيؤدي إلى أضرار كبيرة للبلاط الشفاف.
4. عندما يكون هناك الشحوم ، الطلاء الرطب ، علامات الشريط ، إلخ على السطح ، استخدم قطعة قماش ناعمة للمسح بالكحول.
5. شطف الأوساخ التي تم تنظيفها جيدًا بالماء النظيف.
6. بعد التنظيف بالماء ، استخدم قطعة قماش ناعمة لتجفيف سطح اللوحة لمنع بقع المياه.

يمكن لتنظيف البلاط الشفاف أن يجعل البلاط الشفافة الخاص بك يستمر لفترة أطول ، ولكن الفرضية هي أن طريقة التنظيف الصحيحة الخاصة بك صحيحة. احرص على عدم اختيار محلول قلوي لعوامل التنظيف ، فإنه سيؤدي إلى تآكل البلاط الشفاف ، ويُحظر الاسترات والكيتونات والهيدروكربونات المجفوقة وجميع المواد التي يمكن أن تذوب أو تضخيم البولي كربونات.




يمكننا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. أن تزودك بـ (ورقة شفافة للجملة على السطح). مرحبًا بك في الاتصال بنا للمبيعات!

在线客服系统