منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند تثبيت ألواح الجدار البلاستيكية PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند تثبيت ألواح الجدار البلاستيكية PVC

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند تثبيت ألواح الجدار البلاستيكية PVC

2022-11-15 17:58:56
يجب تثبيت لوحة تزيين الحائط PVC بشكل صحيح ، ويجب الاهتمام بالعديد من التفاصيل أثناء عملية التثبيت. فيما يلي بعض الاحتياطات لتركيب لوحة الديكور الجدار PVC ، وآمل أن تتمكن من مساعدتك!




PVC مموجة الجملة الجملة


1. في عملية ثني لوحات الجدران البلاستيكية PVC ، من الضروري الانتباه إلى سماكة الجدار ، ورسم خط الانحناء أولاً ، ثم أخذ مادة البولي يوريثان ، عمومًا حوالي 8 مم. حاول أن تبقيها مستقيمة قدر الإمكان ، ثم قم بمعالجة الترابط.

2. إذا كان هناك فرق بين الجزء العلوي والسفلي من الجدار ، فقم بإجراء بعض التعديلات من خلال لوحة الحائط الخشبية البلاستيكية PVC ، استخدم الجزء الأقل من نقطة الانحناء لتقليص ، واستخدم الشرائط الخشبية كقوة أدلة لتمهيد الطريق ، وانتظر حتى يكون الجزء العلوي والسفلي متسقًا ثم قم بتثبيت لوحة الحائط PVC. إذا كان الجدار غير متكافئ ، فيمكن توجيهه بمستوى روح وتثبيته.


مورد الأوراق المطلية بلاستيكية مغلفة


3. انتبه إلى الظروف المناخية أثناء التثبيت. درجة الحرارة الداخلية أقل من 10 درجات مئوية ، ولا يُسمح لها بالعمل. يجب أن يكون المكان الذي يتم فيه تطبيق الغراء تهوية جيدًا ، ويجب على الفني منع الغراء اللاتكس من الصقيع. الغراء لا يجف في درجات حرارة منخفضة وليس مناسبة للربط.

在线客服系统