منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تثبيت بلاط السقف البلاستيكي شفاف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تثبيت بلاط السقف البلاستيكي شفاف

كيفية تثبيت بلاط السقف البلاستيكي شفاف

2022-11-15 18:08:37

تستخدم البلاط البلاستيكي الشفاف ، والمعروفة أيضًا باسم بلاط الإضاءة ، على نطاق واسع للإضاءة على جدران النباتات الصناعية ، والعزل الحراري والإضاءة في الدفيئات النباتية الزراعية ، وإضاءة السقف في الملاعب العامة ، وكذلك المستودعات ، والمستودعات الدفيئة ، والمحطات ، والأرصفة ، والمطارات ، المباني التجارية والهياكل الفولاذية والعديد من حقل الإضاءة الأخرى. إذن كيفية تثبيت واستخدام البلاط البلاستيكي الشفاف؟





الشركة المصنعة لألواح السقف البلاستيكية الشفافة


1. يحتاج البلاط الشفاف إلى فتحة تجريبية قبل التثبيت ، ويجب أن يكون قطر الفتحة أكبر من 50 ٪ من قطر المسمار التثبيت لتجنب تكسير الإجهاد الداخلي الناجم عن التمدد الحراري والانكماش البارد.

2. يتم إصلاح بلاط الإضاءة الشفافة مع السحابات ملف تعريف الألومنيوم ، ويتم توصيل بلاط الإضاءة المموج ومثبتة مع قوسين بلاط الإضاءة ومسامير التنصت الذاتي ، ثم لصقها وختمها. يتم تعيين موقع بلاط الإضاءة بشكل عام في منتصف المدى.




سعر أوراق تسقيف واضحة مموجة


3. عندما يتم تداخل بلاط الإضاءة الشفاف واللوحة الفولاذية في الاتجاه الطولي ، يجب أن يكون هناك تداخل صغير يبلغ 200 مم ، ويتم ربط اثنين من المياه.

4. يرتبط بلاط الإضاءة الشفاف بمسمار التنصت الذاتي ، ويجب أن يكون هناك لوحة تغطية. تحتوي اللوحة الشمسية على تشوه حراري كبير ويسهل قطعها بواسطة مسامير التنصت الذاتي ، لذلك يجب أن تفتح اللوحة الشمسية ثقوبًا أكبر في مسامير التنصت الذاتي. يجب النظر في مرونة لوحة الإضاءة عند تثبيت لوحة الإضاءة.

5. عندما يتم إصلاح بلاط الإضاءة الشفافة ، يجب استخدام غسالة وميض جيدة لجعلها بين المسمار ولوحة الإضاءة لتسهيل مقاومة للماء ومقاومة للغبار. بعد إدخال غسالات وميض في البراغي ، استخدم تدريبات كهربائية لقفلها في purlins لإكمال تثبيت لوحات الإضاءة.

在线客服系统