منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الفرق بين بلاط UPVC وبلاط PVC؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هو الفرق بين بلاط UPVC وبلاط PVC؟

ما هو الفرق بين بلاط UPVC وبلاط PVC؟

2022-08-09 16:43:16


بلاط السقف UPVC عبارة عن بلاط سقف PVC الصلب.

يشار إلى بلاط سقف PVC باسم PVC ، والذي يتكون من راتنجات حرارية غير متبلورة مصنوعة من مونومر كلوريد الفينيل من خلال تفاعل البلمرة وبعض الإضافات (مثل المثبتات ، مواد التشحيم ، الحشو ، إلخ).




لوحة سقف PVC المموجة للبيع


تستخدم البلاط البلاستيكي PVC بشكل أساسي في المباني السكنية متعددة الطوابق أو منخفضة الارتفاع مع متطلبات زخرفية عالية ، ويمكن استخدامها أيضًا في مباني الحديقة ، والرازئة في الأماكن العامة ، وما إلى ذلك. مقارنةً بالبلاط البلاستيكي PVC العادي ، نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. تتمتع بلاط سقف PVC بتقارب أفضل للطقس والاحتفاظ بالألوان وعمر الخدمة الطويل.

تعتبر بلاط تسقيف UPVC أكثر مواد بناء الأسقف المثالية في المناطق الساحلية مع تآكل رذاذ الملح القوي والمناطق ذات التلوث الشديد للهواء ، والتي تحل تمامًا مشكلة مقاومة التآكل المتمثلة في مواد بناء الأسقف في المصانع الكيميائية والمصانع السيراميك والمصانع الطلاء الكهربائي وغيرها من المؤسسات.



سعر ورقة تسقيف UPVC الصين


تتمتع UPVC بمقاومة ممتازة للأحماض والقلوية ، باستثناء الحمض القوي والقلوي بالقرب من نقطة التشبع أو عوامل التأكسد القوية Atmaximun. لا يمكن لمواد UPVC إجراء الكهرباء ، ولا تخضع للتحليل الكهربائي والتآكل الحالي ، لذلك ليست هناك حاجة للمعالجة الثانوية ، ولا الاحتراق ، ولا دعم الاحتراق ، ولا مخاوف للحماية من الحرائق.

在线客服系统