منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تركيب مزاريب المطر PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تركيب مزاريب المطر PVC

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تركيب مزاريب المطر PVC

2022-08-10 10:31:21


غالبًا ما تستخدم مزاريب المطر PVC في أنظمة تصريف البلاط على السطح ، وهي مناسبة لبناء الصرف المصمم للأسطح المنحدرة مثل الفيلات والفنادق والمباني السكنية.

1. قبل التثبيت ، يجب تحديد النموذج والطول والمواد. عند الاختيار ، يجب عليك اختيار واجهة عادية. يوفر ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. مزاريب المطر PVC عالية الجودة. بالطبع يمكن أيضًا تخصيص لك. (مخصص PVC المطر مزراب الصين)




2. قبل تثبيت خزان مياه الأمطار PVC ، انتبه لمنع التأثير والضغط الشديد ، وتجنب الشقوق التي تؤثر على تأثير الصرف. أثناء التثبيت ، راقب الموقع قبل البدء في وضع الخط وحفر الأخاديد. في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة إلى طبقة التربة أيضًا أنه يمكن استخدام الرصف والحصى للدعم وفقًا للوضع الفعلي.

3. بعد التثبيت ، يمكن اختباره بواسطة طريقة اختبار تخزين المياه لمراقبة ما إذا كان هناك تسلل.




جملة مزراب المطر الصين


نحن ، ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ، نقدم حلولًا احترافية ، وسيتم فحص جميع المنتجات بشكل صارم للحصول على الجودة من قبل الآلات لضمان جودة المنتجات العالية. نحن المنتجات تشمل أوراق PVC ، بلاط السقف الراتنج ASA ، بلاط تسقيف FRP ، مزراب ، أوراق تسقيف UPVC وما إلى ذلك. إذا كان طلبك يتطابق مع تفاصيل حجم المخزون لدينا ، فيمكننا تقديم وقت أسرع.

在线客服系统