منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تثبيت بلاط الفولاذ البلاستيكي البلاستيكي والبلاط الإضاءة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تثبيت بلاط الفولاذ البلاستيكي البلاستيكي والبلاط الإضاءة؟

كيفية تثبيت بلاط الفولاذ البلاستيكي البلاستيكي والبلاط الإضاءة؟

2022-08-08 11:53:31


يمكن أن يؤدي استخدام بلاط الفولاذ البلاستيكي PVC مع بلاط الإضاءة إلى تحقيق تأثيرات إضاءة طبيعية بشكل أفضل وتوفير استخدام الإضاءة. إذن ما الذي يجب الاهتمام به أثناء التثبيت؟

صفائح تسقيف بلاستيكية مموجة تتم تغطية فوق بلاط الفولاذ البلاستيكي أثناء تركيب بلاط الفولاذ البلاستيكي PVC وبلاط الإضاءة. أثناء عملية التثبيت ، احرص على عدم التقدم عليها بشكل عشوائي. على الرغم من أن مقاومة الضغط وحمل البلاط الصلب البلاستيكي PVC قوي نسبيًا ، عند التثبيت ، انتبه إلى الانتباه إلى مواقع Purlins ومواقع الموجة ، وإلا فقد يسبب تشوهًا ويجلب لنا استخدامًا كبيرًا.




أثناء تثبيت بلاط الفولاذ البلاستيكي البلاستيكي ، يحظر البناء الهمجي. سوف يتسبب البناء الوحشي في تلف بلاط الفولاذ البلاستيكي البلاستيكي ، وسيحقق أيضًا بعض التأثيرات السلبية على بلاط الصلب البلاستيكي PVC. لذلك ، يجب على الجميع إيلاء اهتمام خاص في عملية تثبيت بلاط الفولاذ البلاستيكي PVC.




مع بلاط الصلب البلاستيكي PVC ، يمكنك اختيار ZXC لدينا لوحة سقف PVC واضحة للبيع، التي لها تأثير إضاءة جيد ، ومكافحة التآكل والأداء المضاد للشيخوخة ، وعزل الحريق. إنها مواد بناء مثالية لإضاءة السقف في بناء النبات. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام بلاط الإضاءة PVC الناتج عن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd.

在线客服系统