منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بلاط بلاستيك PVC مقابل بلاط حديد
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

بلاط بلاستيك PVC مقابل بلاط حديد

بلاط بلاستيك PVC مقابل بلاط حديد

2022-12-01 17:20:48

في الوقت الحاضر ، تمتلك العديد من المصانع الصناعية وأسواق المزارعين ومزارع التربية ومصانع الطلاء بالكهرباء وغيرها من النباتات المسببة للتآكل متطلبات أعلى وأعلى لاستخدام قرميد الأسقف. فهي لا تتطلب فقط درجة حرارة الغرفة ، ولكن لها أيضًا تأثيرات جيدة على الحد من الضوضاء وتقليل الضوضاء ، والتي يمكن أن تقلل من التلوث الضوضائي المختلفة ، إلخ. انتظر.

صفائح التسقيف البلاستيكية المموجة المخصصة

في الماضي ، كانت جميع أنواع المصانع تختار البلاط الحديدي كسقوف ، لكن الأسطح المصنوعة من القرميد الحديدي لا تقاوم الأحماض والقلويات. بعد سقوط الطلاء ، سوف يصدأ بسرعة ، مما يتسبب في تسرب المياه ، ضعف العزل الحراري ، الضوضاء العالية ، والرياح القوية. أو يمكن أن يتشوه هجوم البَرَد ، مما يؤدي إلى قصر العمر.

مصنعي الألواح البلاستيكية المموجة


كنوع جديد من بلاط السقف الصديق للبيئة ، فإن البلاط البلاستيكي PVC مصنوع من راتينج ASA الهندسي المقاوم للطقس الفائق ، والذي يمكن أن يضمن أن المنتج لديه معدل بهتان لمدة 10 سنوات △ E≤5 في البيئة الطبيعية ، و الجماليات أكثر دواما.

الشركة المصنعة للصفائح البلاستيكية المموجة

مزايا البلاط البلاستيكي PVC:
1. يصعب الاحتراق ، وسوف يخرج مباشرة بعد الخروج من النار. العزل لن يسبب صدمة كهربائية في حالة التفريغ العرضي.
2. أنه لا يحتوي على الأسبستوس ولا يتم إطلاق أي مواد مسرطنة. إنه آمن وغير ضار ، ويمكن استخدامه براحة البال.
3. لها تأثير جيد في تقليل الضوضاء ، وتأثير العزل الحراري.
4. البلاط البلاستيكي المضاد للتآكل PVC مضاف أيضا بعوامل UV المضادة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تقاوم حقا الأشعة فوق البنفسجية ولها قدرة قوية على مقاومة الشيخوخة. يمكن أن يتحمل تآكل الأحماض والقلويات والأملاح والمواد الكيميائية الأخرى لفترة طويلة ، وله مقاومة قوية للأمطار الحمضية والغازات المسببة للتآكل.

在线客服系统