منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تتعامل مع تسرب المياه على سطح المنحدر؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تتعامل مع تسرب المياه على سطح المنحدر؟

كيف تتعامل مع تسرب المياه على سطح المنحدر؟

2022-11-30 18:29:56

يجب أن تحدد التسريبات الموجودة في السقف سبب التسرب أولاً ، أي العثور على التسرب ، بشكل أساسي من الجزء العلوي من السقف إلى الجزء السفلي. الأول هو معرفة ما إذا كان هناك أي تشققات في بلاط السقف ، وما إذا كانت الطبقة الأصلية المقاومة للماء قديمة أو تالفة ، وما إذا كانت المزاريب الموجودة على السطح مسدودة ، وما إلى ذلك.

الشركة المصنعة للصفائح البلاستيكية المموجة

بشكل عام ، السقف المائل مخصص للصرف بشكل أساسي ومكمل بالعزل المائي ، لذلك ليس من الضروري عادة صنع مواد مقاومة للماء عليه. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، تحتاج قناة الصرف إلى أن تكون مقاومة للماء ، وإلا فإنها تكون عرضة لتسرب المياه بشكل خطير.

أصبح البلاط قديمًا بعد سنوات من تآكل الرياح والصقيع. في هذه الحالة ، ما عليك سوى استبدال البلاط القديم. إذا لم تتلف البلاط ولم يكن الترتيب متناثرًا ، فقد يكون هناك تسرب للمياه في اللحامات. إذا لزم الأمر ، يمكنك ختمها بمواد مقاومة للماء. التماس.

الصين المورد سقف upvc


يجب تنظيف البلاط التقليدي بانتظام من الغبار مثل الطحالب. استخدام بلاط السقف لدينا المواد الجديدة من ZXC New Material Technology Co.، Ltd. بخصائص التنظيف الذاتي ، مما يوفر لك الوقت للتنظيف المنتظم. مرحبا بكم في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统