منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ASA بلاط راتينج اصطناعي بالجملة
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ASA بلاط راتينج اصطناعي بالجملة

ASA بلاط راتينج اصطناعي بالجملة

2022-11-30 18:23:30

مع التطور المستمر للعلم والتكنولوجيا ، فإن بلاط الراتينج الاصطناعي ASA هو نوع جديد من مواد بناء الأسقف التي تم تطويرها حديثًا في السنوات الأخيرة. وهي مصنوعة من مواد مضادة للتآكل. السطح أملس وكثيف ، وليس من السهل امتصاص الغبار. ولأن بلاط الراتينج الصناعي مصنوع من مادة راتينج هندسية ، فإنه يتمتع بمقاومة جيدة للطقس ، وعمر خدمة طويل ، ووزن خفيف ، وتركيب مناسب ونقل.

مصنع بلاط الراتنج الصناعي asa

زخرفة السقف لها متطلبات عالية جدًا فيما يتعلق بمظهر بلاط السقف ، ويجب أن تكون الألوان غنية ، ويجب أن يظهر نسيج المنتج في المواد والمواد. تتشابه بلاط الراتينج الصناعي ASA في الشكل مع البلاط المزجج التقليدي ، كما أن شكلها وشكلها مناسب جدًا للفيلات. جمال المنزل.

ZXC New Material Technology Co. ، المحدودة الموردين بلاط السقف الراتنج الاصطناعية ، منتجاتنا خفيفة الوزن ، مقاومة للماء ، قاسية ، عزل حراري ، عزل صوت ، مضاد للتلوث ، تآكل مضاد للأحماض والقلويات ، مقاومة الرياح والصدمات ، عزل الحرائق ، سهولة التركيب ومزايا أخرى ، إنه الخيار الأول لمواد البناء بناء الحدائق ، المصنع الصناعي ، مستودع السوق ، تربية الدفيئة ، بناء المزارع والأسقف الأخرى.

在线客服系统