منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي لوحة ضوء النهار frp؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي لوحة ضوء النهار frp؟

ما هي لوحة ضوء النهار frp؟

2022-12-02 18:35:08

لوحة الإضاءة frp هي مادة إضاءة تستخدم مع الهياكل الفولاذية. إنها تتكون أساسًا من فيلم عالي الأداء وراتنج بوليستر مقوى وألياف زجاجية. يمكن للفيلم أن يلعب دورًا جيدًا في مكافحة الأشعة فوق البنفسجية ومكافحة ساكنة. مضاد للأشعة فوق البنفسجية لحماية بوليستر لوحة الإضاءة FRP لا يصفر ولا يتقدم في العمر ، ويفقد خصائص نقل الضوء قبل الأوان.

ألواح سقف من الألياف الزجاجية الجديدة


تستخدم بشكل شائع لإضاءة السقف ، ولها شكل صفائح فولاذية مموجة وملفوفة. إنه ينتمي إلى البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ويتم إنتاجه بواسطة التكنولوجيا المتقدمة الحالية.

مزايا لوحة الإضاءة frp:

1. نفاذية الضوء ، نفاذية الضوء 30٪ -85٪ ، الضوء منتشر من خلال لوحة الإضاءة FRP ، الضوء ناعم ، ولا يتم تشكيل أي أشرطة ضوئية ، مما يجعل الغرفة أكثر إشراقًا.

2. مقاومة التآكل ، مقاومة لمختلف الأحماض والقلويات والمواد الكيميائية الأخرى.

3. مقاومة الطقس ، تحتوي المادة على ممتص للأشعة فوق البنفسجية UV ، والسطح مغطى بغشاء Dupont المضاد للشيخوخة 23um ، مما يحسن مقاومة الشيخوخة للمنتج ويبلغ عمر الخدمة أكثر من 15 عامًا.

صفائح بلاستيكية مموجة واضحة

4. مقاومة التأثير ، لأن المادة المقواة بالألياف الزجاجية للمنتج متقاطعة ، مما يحسن بشكل كبير من مقاومة تأثير المنتج.

5. مثبطات اللهب ، مقسمة إلى مثبطات اللهب من الدرجة الأولى ومثبطات اللهب من الدرجة الثانية ؛ مؤشر الأكسجين من الدرجة الأولى مثبطات اللهب OI≥32 ، مؤشر الأكسجين من الدرجة الثانية مثبطات اللهب OI≥26 ، تمشيا مع متطلبات قسم مكافحة الحرائق.

在线客服系统