منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل التأثير المقاوم للماء للبلاط البلاستيكي PVC جيد؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل التأثير المقاوم للماء للبلاط البلاستيكي PVC جيد؟

هل التأثير المقاوم للماء للبلاط البلاستيكي PVC جيد؟

2022-10-19 18:00:39

يحتوي البلاط البلاستيكي PVC على خصائص مقاومة الطقس ، ولا تقل عمر الخدمة عن 50 عامًا ، والأداء المقاوم للماء رائع ، ويمكن إعفاء الطبقة المقاومة للماء. طريقة التثبيت العلمية والمعقولة تجعل السقف نظامًا متكاملًا للماء.




ورقة بلاستيكية مقاومة للماء للسقف


مزايا البلاط البلاستيكي PVC

تتمتع بلاط البلاستيك البلاستيكي PVC بصياغة ممتازة وقوة ، وهيكل مركب من ثلاث طبقات فريد من ثلاث طبقات ، وعملية تمدد ثنائي المحور والمواد الخام المختارة ، مما يجعلها أفضل من المنتجات المماثلة.

المواد خفيفة نسبيًا ، والتعامل مع الضوء ، والبناء بسيط ، وسرعة الرصف سريعة ، ويتم تقليل تكلفة البناء.

إنه مقاوم للماء ومقاوم للرطوبة ، وله أداء عزل جيد. إنه بلاط السقف مع أعلى أداء عزل حراري. تتمتع PVC أيضًا بخصائص مثبطات اللهب وعزل الحرارة ، والتي يمكن تسميرها مباشرة ونشاهدها وحفرها وتخطيطها.

إذا تضررت PVC ، فمن المريح للغاية التحديث ، فقط قم بإزالة القطعة الأولى في أحد الطرفين ، واسحب الألواح واحدة تلو الأخرى من الخرزة ، واستبدل اللوحة التالفة بألفة جديدة ، ثم أعد تثبيت حبة.




PVC مموجة الجملة الجملة

البلاط البلاستيكي البلاستيكي هو أخف وزن المبنى وأدنى تكلفة بين الأسطح المنحدرة المتوسطة والعالية الجودة. إنه آمن وموثوق ، غني بالألوان ، رواية في الشخصية ، ودائم ومستقرة في اللون. إنه يحتوي على مقاومة قوية للحمض والقلوي ، لذلك لن يتم عجلها أو تآكلها في أي بيئة ، وسيبدو جديدًا بعد المطر.

在线客服系统