منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عرض البلاط الراتنج الاصطناعي وطول تعليمات إشعار الشراء
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

عرض البلاط الراتنج الاصطناعي وطول تعليمات إشعار الشراء

عرض البلاط الراتنج الاصطناعي وطول تعليمات إشعار الشراء

2022-10-20 17:36:26

كثير من الناس لا يعرفون كيفية حساب العرض والطول في اختيار بلاط الراتنج الاصطناعي. اليوم ، ستقدم لك ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ورقة تسقيف الراتنج الاصطناعية تعليمات العرض والطول:


بادئ ذي بدء ، عند شراء العرض:
هناك عمومًا ثلاثة أنواع من عروض بلاط الراتنج الاصطناعية الشائعة ، وعرض الموجة التقليدية هو 880 مم و 1050 مم ، والمساحة الفعالة العملية 800 مم و 960 مم على التوالي ، في حين أن عرض 1130 مم متموج والمنطقة الفعالة 980 ملم ، وهذه العروض الثلاثة هي ZXC New Material Technology Co لدينا . ، يمكن أن توفر Ltd. ، بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى تخصيص عرض آخر.


صفائح تسقيف ASA للبيع


ثانياً ، في شراء الطول:
نظرًا لخصوصية منتجات بلاط الراتنج الاصطناعية ، يتم حساب طول بلاط الراتنج الاصطناعي الموجي التقليدي من حيث الأقسام. طول كل قسم 219 مم. يتم حساب عدد الأقسام على أنه الطول الإجمالي ÷ 219 للمواصفات المطلوبة ، ثم يمكن حساب عدد الأقسام وفقًا لعدد الأقسام. لا يتم حساب طول بلاط الراتنج الاصطناعي مع عرض 1130 مم من خلال عدد الأقسام. بسبب الشكل الموجي الخاص والمتماسك ، يمكن إجراء بلاط الراتنج الاصطناعي من نوع 1130 إلى طول ثابت وفقًا للطلب ، وليس هناك حاجة لحساب المبلغ وفقًا للملعب.

在线客服系统