منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي ألواح السقف الشفافة البلاستيكية التي يمكن أن تحل محل الزجاج؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي ألواح السقف الشفافة البلاستيكية التي يمكن أن تحل محل الزجاج؟

ما هي ألواح السقف الشفافة البلاستيكية التي يمكن أن تحل محل الزجاج؟

2022-10-19 17:49:19

في الماضي ، كانت هناك حاجة إلى الزجاج عمومًا لبناء غرفة الشمس. مع تطوير التكنولوجيا ، هناك المزيد من الخيارات للوحة السقف في غرفة الشمس. من المهم للغاية اختيار مادة السقف ، مما يتطلب عزلًا صوتيًا ومقاومة عالية الحرارة. ماذا يمكن استخدامه بدلاً من الزجاج في غرفة الشمس؟




ورقة سقف شفافة للبيع



1. ورقة السقف الشفافة FRP
يحتوي FRP الشفافة على خصائص مقاومة الأشعة فوق البنفسجية القوية ، ومقاومة الحريق القوية ، وأداء عزل الصوت الجيد ومقاومة تأثير الرياح والمطر القوية. وهي مصنوعة من الألياف الزجاجية المقوى بالبلاستيك. خصائص البلاط الشفافة FRP هي نفسها تقريبًا مثل تلك الموجودة في البلاط الشفاف PVC ، لكنها تستخدم بشكل أساسي لإضاءة السقف من النباتات الصناعية ، وعزل الحرارة وإضاءة الدفيئات الخضار الزراعية ، وأسطح الملاعب العامة ، وهي غير مناسبة للمنزل زخرفة.




الشركة المصنعة لألواح السقف البلاستيكية الشفافة


2. ورقة سقف بلاستيكية شفافة مقاومة للحرارة
البلاط الشفاف PVC مصنوع من راتنجات كلوريد البولي فينيل ، ومواده السطحية هي راتنجات مقاومة للطقس. لضمان المتانة والمقاومة الكيميائية للبلاط ، تزيد مادة الدكتايل البيضاء من الصلابة وكذلك الشعور بالفضاء ونقل الضوء مع ضمان القوة. إنه يحتوي على خصائص مقاومة الأشعة فوق البنفسجية القوية ، ومقاومة الحريق القوية ، وعزل الصوت الجيد ، ومقاومة تأثير قوية للعواصف. إنه أكثر ملاءمة لتحسين المنزل وهو خيار جيد لغرف الشمس العائلية.

在线客服系统