منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ميزات بلاط السقف ZXC PVC وإحاطاس التركيب
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ميزات بلاط السقف ZXC PVC وإحاطاس التركيب

ميزات بلاط السقف ZXC PVC وإحاطاس التركيب

2022-04-07 14:30:58

البلاط البلاستيكي، المعروف أيضا باسم بلاط البلاستيك الصلب، هو نوع جديد من مواد البناء الصديقة للبيئة. إن صلابة وقوتها الممتازة تجعل البناء سهلا، أسرع في الرصف والانخفاض في تكاليف البناء. نحن ZXC New Material Technology Co.، المحدودة (الصين PVC تسقيف الموردين) مقسومة بلاط السقف البلاستيكية إلى ثلاثة أنواع: بلاط حفرة كبيرة، والبلاط ذات الموجة العالية والبلاط الموجات الصغيرة، والتي لديها مقاومة جيدة للحريق، ومقاومة للماء، ومضاد للتآكل، والعزل الحراري، والأداء العزل الصوتي الممتاز، والألوان الغنية (10 سنوات على الأقل) ولون دائم ومستقر، حتى إذا كان يتعرض له يحافظ على لون مستقر تحت ظروف قاسية من ضوء الأشعة فوق البنفسجية، ودرجة الحرارة العالية والبرد الشديد.


ثم يقدم ما يلي احتياطات تثبيت بلاط السقف البلاستيكية. يجب تثبيت بلاط السقف البلاستيكي مع الرعاية حتى لا تسبب تسرب المياه أو مشاكل أخرى.




طريقة تركيب البلاط البلاستيكية


1. عند تثبيت مفصل اللفة
لفات البلاط المركب (بلاط الموجة الكبيرة) لفات موجة واحدة أفقيا (لفات PVC اثنين من موجات، عندما تتجاوز الأمان 24 مترا، فمن المستحسن حضن ثلاث موجات) فمن المستحسن أن طول اللفة الطولية لا تقل عن 250 مم. يرجى تحديد اللفة وفقا لاتجاه تدفق المياه واتجاه الرياح. قم بالتوصيل، (صعودا وهبوطا)، لتجنب تسرب المياه الناجم عن التثبيت.

2. عند تثبيت وإصلاح
يوصى باستخدام هوك بلاط الصلب غير القابل للصدأ وإصلاحه مع قطعة ضغط الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المثبتات. عند حفر مسدس، يجب استخدام تدريبات بلاستيكية خاصة. قطر الحفر أكبر قليلا من قطر قطعة التثبيت بنسبة 1 مم (المساحة المحجوزة للتوسع الحراري والكسر من البلاستيك)، عند فتح الحفرة، والحفاظ على حافة الحفرة ناعمة لتجنب تركيز الإجهاد، واتخاذ الرعاية الخاصة عند الحفر في الطقس البارد.

3. يجب تثبيت جميع التركيبات في الجزء العلوي من الموجة، وتأكد من أن التجمعات عموديا لسطح البلاط، ولا يمكن تشديد التركيبات بإحكام للغاية لتجنب تشوه البلاط البلاستيكي وتسرب الماء.

4. يجب ضمان عدد الأجزاء الثابتة لا تقل عن 6 لكل متر مربع. يمكن تثبيت غطاء مقاوم للماء فوق الأجزاء الثابتة. يتم وضع بلاط PVC على الجزء المحيط من السقالات. ضمن 100 مم.

5. يرجى الاحتفاظ بالبذلان تمتد دون 700 مم أثناء التثبيت، حتى لا يسبب سطح البلاط للسقوط والتشوه والماء تسرب. تباعد بين شرائط خشب الصندل: 2.0 مم أو أقل يجب ألا يتجاوز 80 سم، 2.0-3.0mm لا يتجاوز 100 سم.

6. من الأفضل عدم أخذ قوس مع نصف قطر صغير من الانحناء أثناء تركيب مركب من النوى الصلب.




الصين مصنع بلاط السقف


الاحتياطات الخاصة بتركيب البلاط البلاستيكي

1. قطر بت الحفر أكبر قليلا من قطر قطعة التثبيت بنسبة 1 مم (لحجز مساحة للتوسع الحراري والانكماش من البلاستيك). عند فتح الحفرة، يجب أن تبقى حافة الفتحة ناعمة لتجنب تركيز الإجهاد، وينبغي أن تؤخذ الرعاية الخاصة عند الحفر في الطقس البارد.

2. يرجى تحديد المستويات التداخل و (لأعلى ولأسفل) وفقا لاتجاه تدفق المياه واتجاه الرياح لتجنب تسرب المياه بسبب التثبيت.

3. يجب على حزب البناء إجراء وظيفة جيدة في منع الصدأ من رأس الأسلاك الفولاذية المكشوفة.

在线客服系统