منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تأثير العزل الحراري من بلاط ZXC PVC البلاستيك
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تأثير العزل الحراري من بلاط ZXC PVC البلاستيك

تأثير العزل الحراري من بلاط ZXC PVC البلاستيك

2022-04-08 18:56:35

بلاط البلاستيك PVC هو نوع جديد من مواد بناء التسقيف الصديقة للبيئة. تأثير العزل الحراري للبلاط البلاستيكي PVC ممتاز. المصانع الراقية اليوم، أسواق المزارعين، الممرات، المستودعات وغيرها من الإنشاءات السقف تستخدم أساسا البلاط العازلة الحرارية البلاستيكية PVC. من المظهر، هو في الأساس نفس البلاط الصلب اللون. ثم، ما هو السبب؟ سيقدم ZXC مزايا البلاط العزل البلاستيكي PVC بالتفصيل:



بولي كلوريد الفينيل بلاط السقف بالجملة الصين


ZXC New Material Technology Co.، Ltd. البلاط البلاستيكي PVC لديه أداء قوي للعزل الحراري، من خلال الاختبار، الموصلية الحرارية للبلاط البلاستيكي 0.325W / M.K، وهو حوالي 1/310 من بلاط الطين، 1/5 من بلاط الأسمنت، و 1/2000 من 0.5MM بلاط الصلب لون سميك. مقارنة مع بلاط السقف التقليدي الأخرى، يمكن ملاحظة أن تأثير العزل الحراري ممتاز.



مصنع السقف البلاستيكية الصين


البلاط البلاستيكي PVC المقدمة من ZXC New Material Technology Co.، Ltd. مقسمة أيضا إلى العديد من المنتجات المختلفة: PVC بلاط مضاد للتآكل، بلاط العزل الحراري المضاد للتآكل، البلاط المضاد للتآكل، البلاط المركب مقاوم للطقس، ASA-PVC Ultra-Weather البلاط المركب من Resistant و UPVC البلاط العازل المضاد للتآكل وغيرها من المنتجات وغيرها من المنتجات، مرحبا بكم في الاتصال بنا للمبيعات.

在线客服系统