منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا تحتاج المباني إلى بناء أسطح شفافة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

لماذا تحتاج المباني إلى بناء أسطح شفافة؟

لماذا تحتاج المباني إلى بناء أسطح شفافة؟

2022-05-27 13:57:09


المنازل ذات الإضاءة السيئة تجعل الناس يشعرون بالاكتئاب ، وبالتالي فإن إضاءة المنازل هي قضية مهمة للغاية. تعتمد إضاءة المباني الصينية القديمة على تصميم النوافذ والأبواب والبراحات ، لأنه في الماضي ، كانت البلاط تستخدم بشكل أساسي لمنع الأمطار ، والحفاظ على الحرارة ، وعزل الحرارة ، وما إلى ذلك دور حماية الأشعة فوق البنفسجية.




ورقة سقف شفافة للبيع


مع تطور العلم ، بدأ الناس في التفكير في إمكانية إضاءة السقف. حتى اليوم ، تشتمل المواد الشائعة الاستخدام لإضاءة السقف والتهويةلوحات سقف من الألياف الزجاجية الجديدة) ، بلاط تسقيف البلاستيك الكمبيوتر والمواد الأخرى.




يمكن أن يجعل وضع السقف الشفاف للمنزل قد يجعل المساحة تبدو أكثر اتساعًا وخط الرؤية أكثر إشراقًا. ليس ذلك فحسب ، فإن خلق سقف شفاف للمنزل يسمح لنا أن نكون أقرب إلى الطبيعة والاستمتاع بالطبيعة ، كما أنه مكان جيد للاسترخاء ومساعدتنا على تنمية الحالة المزاجية في حياتنا.


لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. مصنعي بلاط السقف من الألياف الزجاجية، توفير ورقة سقف شفافة ، ورقة شفافة للسقف ، والألواح البلاستيكية الدفيئة وغيرها من الجملة للبيع. مرحبًا بك في الاتصال بنا للطلب!

在线客服系统