منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تتعامل مع مشكلة مقاومة للماء لسقف بلاط الراتنج؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تتعامل مع مشكلة مقاومة للماء لسقف بلاط الراتنج؟

كيف تتعامل مع مشكلة مقاومة للماء لسقف بلاط الراتنج؟

2022-05-26 17:51:40


المنزل هو مكان لنا للملاحة من الريح والمطر ، لذلك فإن العلاج المقاوم للماء مهم بشكل خاص. العزل المائي هو تطبيق الطلاء المقاوم للماء أو وضع طبقة مقاومة للماء عند تقاطع الجدار والسقف والواجهة المسطحة للمنزل. ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ورقة تسقيف الراتنج الاصطناعية لها تأثير مقاوم للماء من ثلاثة مستويات بسبب ضيقه وعدم امتصاصه ، ولكن بالنسبة للمباني التي تحتاج إلى تلبية متطلبات المقاومة للماء من المستوى الثاني ، مثل الأسطح المنحدرة في الفيلا والأسطح المنحدرة بالمدرسة ، يجب أيضًا إضافة طبقة مقاومة للماء. لذا ، ما الذي يجب الاهتمام به عندما يتعرض منزل البلاط الراتنج لعلاج العزل المائي الثانوي؟




الممارسة العامة لعزل الماء الثانوي لسقف منحدر البلاط الراتنج: السقف الهيكلي + طبقة التسوية الملاطية للأسمنت + طبقة مقاومة للماء + طبقة عزل حرارية + طبقة تسوية أو طبقة واقية + بلاط تعليق.

إذا كانت هناك متطلبات أعلى ، فيمكنك إنشاء مدافع الملاط المقاوم للماء على طبقة تسوية هاون الأسمنت ، وإضافة طبقة مقاومة للماء بين طبقة العزل وطبقة التسوية أو بين طبقة التسوية والبلاط المعلق ، وجعل طبقة التسوية سميكة سميكة من الحجر الدقيق السميك مع وجود قضبان فولاذية ثنائية الاتجاه ، بحيث يكون التأثير أفضل.




ZXC ورقة بلاستيكية مقاومة للماء للسقف


إذا تم استخدام الألواح الخشبية كمستوى أساسي للتسوية ، فيجب وضع طبقة من المواد ملفوفة على قاعدة اللوحة الخشبية بعرض لفة 10 سم ، ويجب تسمير المواد ملفوفة على طبقة القاعدة الخشبية مع أ قطاع المصب. يجب أن يكون التباعد بين شرائط المصب 500 مم. يجب أن تكون الطبقة المقاومة للماء من الحضيض والفيروس من غشاء مقاوم للماء البوليمر الاصطناعي السميك 1.2 مم أو غشاء مقلق من البوليمر المعدل 3 مم. بعد وضع الطبقة المقاومة للماء ، يتم وضع طبقة العزل الحرارية وبلاط الراتنج ، بحيث يتم الانتهاء من العزل المائي والعزل الحراري وغطاء البلاط بالكامل.