منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي الأسطح التي تناسب البلاط الراتنج الاصطناعي ZXC؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي الأسطح التي تناسب البلاط الراتنج الاصطناعي ZXC؟

ما هي الأسطح التي تناسب البلاط الراتنج الاصطناعي ZXC؟

2022-09-26 13:54:06

لقد أعطى ظهور بلاط سقف الراتنج الاصطناعي الجديد للناس المزيد من الخيارات. ZXC بلاط سقف الراتنج الاصطناعي لديك وظائف قوية وألوان غنية وتركيب مريح وسريع ، وأكثر ملاءمة لاحتياجات الحياة السريعة للأشخاص المعاصرين. لذلك ، ما هي الأسطح التي هي بلاط الراتنج الاصطناعية مناسبة؟




1. سقف خرساني معزز

قبل تثبيت بلاط الراتنج الاصطناعي ، تم بناء طبقة بنية السقف ، وطبقة مقاومة للماء ، وطبقة العزل الحرارية وطبقة التسوية وتمرير القبول. بعد إنشاء طبقة التسوية لبلاط الراتنج الاصطناعي ، يجب الحفاظ عليها في الوقت المناسب. لا ينبغي أن يقل وقت الصيانة عن 14 يومًا ، ويمنع تمامًا اختيار إزميل أو الضغط على الأشياء الثقيلة عليه. الانحراف المسموح به هو 5 مم.


ASA مصنع بلاط الراتنج الاصطناعي


2. سقف خشبي

سطح الألواح الخشبية مسطح ، وتشوه المواد صغير ، وسمك اللوحة أكثر من 12 مم (يتم تحديد سمك اللوحة وفقًا لتباعد الجمالون السقف) ، واللوحة وشعاع السقف متصل بشكل موثوق بشكل موثوق مع الأظافر المجلفنة أو البراغي.

3. سقف هيكل الصلب

يتطلب سقف هيكل الفولاذ مكونات مثل دعامات السقف والملفيات مسطحة لضمان تسطيح السقف. يجب أن يمتثل لحام المفاصل لمواصفات البناء ، ومنع العمليات غير القانونية ، ويجب التعامل مع جميع الفولاذ بمكافحة التآكل.

在线客服系统