منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > احتياطات لتركيب بلاط السقف الشفاف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

احتياطات لتركيب بلاط السقف الشفاف

احتياطات لتركيب بلاط السقف الشفاف

2022-09-26 14:02:23

غالبًا ما تستخدم لوحات إضاءة FRP بالاقتران مع أسطح الصلب الملون أو بلاط PVC المضاد للتآكل. يمكن أن يؤدي تثبيت لوحات إضاءة FRP إلى تحسين تأثير الإضاءة الفعلي للمباني بشكل فعال. ومع ذلك ، يجب أن ينتبه التثبيت إلى العملية الفعلية. قد تتسبب الخسارة والخدوش في تأثيرها واستخدامها. الحياة.



مورد ورقة التسقيف FRP الصين


أولاً ، قم بإعداد قطع غيار خاصة ، بما في ذلك مثقاب تويست ، المسمار الذاتي ، الغطاء المقاوم للماء (بما في ذلك الغطاء ، الغطاء ، حلقة الختم المقاومة للماء) ، شريط مقاوم للماء ، إلخ.

أثناء بناء البلاط الشفاف ، يُمنع تمامًا أن تخطو على قمة الموجة مباشرةً مع قدميك لمنع البلاط الشفاف من التكسير. يجب وضع اللوحة الخشبية السميكة غير المنقولة بحجم 1200 مم 300 مم) في الموضع الجانبي للبلاط الشفاف ، ويتخلف القدم على تنفيذ ثقوب التوجيه ومسامير التثبيت في لوحة الإضاءة.



ورقة سقف شفافة للبيع


قبل إصلاح بلاط الإضاءة ، يجب أن يكون الفتحة التجريبية أكبر من 6-9 مم من قطر المسمار التثبيت للتوسع الحراري والانكماش. عندما يتم تداخل بلاط الإضاءة واللوحة الفولاذية رأسياً ، يجب أن يكون هناك الحد الأدنى من التداخل 200 ملم ، ويتم ربط طبقتين من الشريط المقاوم للماء بالتداخل لمنع المياه الخلفية.

عندما يتم إصلاح بلاط الإضاءة ، يجب استخدام غسالة وميض جيدة ، بحيث تكون بين المسمار ولوحة الإضاءة ، بحيث تكون مقاومة للماء ومقاومة للغبار. بعد إدخال غسالات وميض في البراغي ، استخدم تدريبات كهربائية لقفلها في purlins لإكمال تثبيت لوحات الإضاءة.

在线客服系统