منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أين يتم استخدام لوحات إضاءة FRP بشكل شائع؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أين يتم استخدام لوحات إضاءة FRP بشكل شائع؟

أين يتم استخدام لوحات إضاءة FRP بشكل شائع؟

2022-11-01 18:21:01

FRP هي مادة إضاءة تستخدم بالاقتران مع هياكل الصلب. وهو يتكون بشكل أساسي من الفيلم العلوي عالي الأداء ، البوليستر المقوى والألياف الزجاجية. يجب أن يلعب الفيلم العلوي دورًا جيدًا في مكافحة العنكور ومضاد للثني. مضاد الأسلحة هو حماية FRP إضاءة البوليستر من اللوحة لا أصفر وعمر ، ويفقد خصائص انتقال الخفيفة قبل الأوان. يمكن أن يتم غسل الغبار على السطح بسهولة عن طريق المطر أو في مهب الريح ، والحفاظ على سطح نظيف وجميل بسهولة. نظرًا لجودتها المستقرة والمتانة ، تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء.




FRP مموجة الورقة المورد الصين


تحتوي لوحة إضاءة FRP على وزن خفيف وقوة عالية ومقاومة ذات تأثير جيد ، وخاصة إرسال الضوء الفريد ، بالإضافة إلى مقاومة التآكل الممتازة ومقاومة شيخوخة الغلاف الجوي ، والتي يمكن أن تبسيط التصميم والتركيب والاستبدال. يمكن اختيار FRP حسب الحاجة لون لوحة الإضاءة.




سعر لوحات الألياف الزجاجية المموجة


تستخدم ألواح إضاءة FRP على نطاق واسع في هياكل البناء ، وإضاءة سقف النبات الصناعية ، وإضاءة العزل الحراري في الدفيئات الخضرية الزراعية ، وإضاءة السقف في الملاعب العامة ، والمباني ذات المتطلبات الخاصة مثل مثبطات اللهب ، ومكافحة التآكل والعزل الحراري. يمكن أيضًا استخدامه لأبراج التبريد والمعدات الداخلية والأجزاء الزخرفية والألواح البلاستيكية المقواة بالألياف الزجاجية والألواح الزخرفية وأجهزة استخدام الطاقة الشمسية ، إلخ.

在线客服系统