منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن أن تكون بلاطات PVC المضادة للتآكل مقاومة للحريق؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل يمكن أن تكون بلاطات PVC المضادة للتآكل مقاومة للحريق؟

هل يمكن أن تكون بلاطات PVC المضادة للتآكل مقاومة للحريق؟

2022-11-02 14:44:30
يتكون بلاط PVC المضاد للتآكل من راتنج كلوريد البولي فينيل (PVC لفترة قصيرة) كمواد خام رئيسية ، تستكملها المواد الخام الكيميائية الأخرى.




مورد لبلاط السقف المضاد للتآكل


البلاط المضاد للتآكل PVC مصنوع من البلاستيك. يجب أن تكون الناس مسبقًا أن مقاومة النار من البلاستيك يجب أن تكون قابلة للاشتعال ، ومن السهل التسبب في مشاكل مثل حوادث الحرائق. في الواقع ، لا تزال البلاط البلاستيكي PVC مختلفًا تمامًا عن البلاستيك.

لا يحتوي بلاط البلاستيك البلاستيكي على أداء مثبطات اللهب الفائقة فحسب ، بل يتمتع أيضًا بمزايا الوزن الخفيف والتركيب السهل ومكافحة التآكل والعزل الحراري ، ومقاوم للماء ، ومقاومة للرياح والصدمة ، وعزل جيد ، ولا أسبستوس ، والألوان الزاهية ، وحماية البيئة الخضراء ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع في مباني المصانع ، والمستودعات ، وأسواق المزارعين ، وممرات السوق ، وما إلى ذلك ، لا يقل أدائها المتركزي في البلاط الصلب الملون.



ألواح السقف البلاستيكية PVC الجملة


بالنسبة للهياكل القائمة على الفولاذ والخشب والخرسانة ، إذا كنت ترغب في توفير الوقت والتكلفة ، يمكنك استخدام بلاط تسقيف PVC. يمكن تصنيع بلاط السقف المضاد للتآكل البولي فينيل بسرعة. يتم تطبيقه على الواجهة وجدران مصانع بنية البوابة الكبيرة ، والتي لا تفي فقط بمتطلبات مكافحة التآكل لورش عمل هيكل الفولاذ الخفيف ، ولكنها أيضًا توفر الصلب ويقلل من التكاليف.


在线客服系统