منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البلاستيك البلاستيك بلاستيك مموجة بسقف هيكل الصلب
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

البلاستيك البلاستيك بلاستيك مموجة بسقف هيكل الصلب

البلاستيك البلاستيك بلاستيك مموجة بسقف هيكل الصلب

2022-10-31 11:39:30
تحتوي جميع أنواع الأسطح على مواد البلاط الخاصة بها ، فلماذا يكون البلاط البلاستيكي PVC ، وهو نوع جديد من مواد البناء الصديقة للبيئة التي يتم الترحيب بها على نطاق واسع من قبل الجميع ، مناسبة لتسقيف الهيكل الصلب؟




PVC البلاستيك مورد تسقيف مموج


هيكل الصلب عبارة عن هيكل يتكون من مواد فولاذية وهو أحد الأنواع الرئيسية من هياكل البناء. يتكون الهيكل بشكل أساسي من عوارض فولاذية ، وأعمدة فولاذية ، وجماعات فولاذية وغيرها من المكونات المصنوعة من ألواح الصلب والصلب ، وتبني عمليات إزالة الصدأ والوقاية من الصدأ مثل السيلانية ، والفوسفات المنغنيز النقية ، والغسيل والتجفيف ، والتجول. عادة ما تستخدم اللحامات أو البراغي أو المسامير لتوصيل المكونات أو الأجزاء. نظرًا لوزنه الخفيف وبناءه البسيط ، يتم استخدامه على نطاق واسع في ورش العمل الكبيرة والأماكن والمرتفعات العالية وغيرها من الحقول.


ألواح السقف البلاستيكية PVC الجملة


البلاط البلاستيكي البلاستيكي هو السقف مع أخف وزن المبنى بين الأسطح المنحدرة المتوسطة والعالية الجودة في الوقت الحاضر. من السهل إنشاء ، ولديه أسرع سرعة رصف ، مساحة كبيرة ، معالجة الضوء ، ويمكن أن يكون مسمرًا مباشرة ، ناشئ ، حفر ، مخطط ، إلخ. مثالي لمباني الهيكل الصلب. لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. PVC البلاستيك لها العديد من الأشكال. بالإضافة إلى الأشكال الأكثر شيوعًا والمتوسطة والمنخفضة المموجة ، هناك أيضًا أشكال شبه شبه منحرفة ، مربعة ، مسطحة ، أشكال السمك ، وما إلى ذلك. بالنسبة لورش العمل الكبيرة (يشير عمومًا إلى ورش العمل التي تزيد عن 20 مترًا) ، يوصى باستخدام البلاط البلاستيكي PVC مع قمة موجة عالية للسقف لمنع الأمطار الغزيرة والصرف الصحي.

在线客服系统