منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ماذا تفعل ببلاط السقف البلاستيكي الباهت
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ماذا تفعل ببلاط السقف البلاستيكي الباهت

ماذا تفعل ببلاط السقف البلاستيكي الباهت

2022-12-08 18:02:29

ما هي أسباب تغير لون بلاط السقف البلاستيكي؟


1. بهت الألوان لأسباب طبيعية (ضوء الشمس والحرارة والبرودة والرياح والأمطار)

2. عملية التلوين لا ترقى إلى المستوى القياسي. ربما كنت تستخدم بلاط السقف الذي تنتجه الشركات المصنعة الصغيرة لبلاط السقف. سيقلل مصنعو بلاط السقف الصغيرة من عملية الإنتاج لتوفير التكاليف ، مما يؤدي إلى مشاكل التلوين.

مصنعي بلاط السقف البلاستيكي


3. البناء غير محترف. لم تتلق العديد من فرق البناء تدريباً مهنياً على بناء قرميد السقف. من السهل تلويث السقف أثناء البناء ، مما يتسبب في تلوث أو حتى إتلاف قرميد السقف ، مما يؤدي إلى الإضرار بأداء بلاط السقف.

في الوقت الحاضر ، يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن مشاكل سقفهم. المشكلة الأكثر شيوعًا هي ظاهرة تلاشي بلاط السقف. لذا ، ماذا أفعل إذا تلاشى بلاط السقف؟

ورقة بلاستيكية بولي كلوريد الفينيل لسقف المورد

1. استخدم طريقة الإصلاح. على الرغم من أن هذه الطريقة يمكن أن تحل الحاجة الملحة ، إلا أنه ستكون هناك مشاكل في السقف في يوم من الأيام. بالطبع ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، يمكنك اختيار هذه الطريقة.

2. استبدال بلاط السقف ، ZXC New Material Technology Co.، Ltd. هي مصنعي بلاط السقف البلاستيكي. يتم فحص منتجاتنا من قبل مفتشي الجودة من خلال الآلات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة العالية للمنتجات ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين أداء المنتج.

在线客服系统