منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل بلاط الإضاءة ملون؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل بلاط الإضاءة ملون؟

هل بلاط الإضاءة ملون؟

2022-12-09 15:07:20

بلاط الإضاءة الشفاف عبارة عن لوحة إضاءة شائعة نسبيًا ، لأنه يتمتع بكفاءة إضاءة جيدة ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، ومقاومة قوية للتآكل ، يتم استخدامه من قبل المزيد والمزيد من الشركات والأفراد.

2022 الألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري

سيختار العديد من الأشخاص بلاطًا أكثر شفافية مع تأثيرات إضاءة أفضل لإضاءة أفضل ، لذلك يعتقد البعض أن بلاط الإضاءة له لون شفاف واحد فقط أو لون شفاف ، ولكن هناك العديد من ألوان بلاط الإضاءة. نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. يمكن التحكم في لون بلاط الإضاءة عن طريق ضبط تركيز معجون اللون. إذا كان لديك اللون الذي تريده ، يمكنك الاتصال بنا ( frp المموج ورقة المورد الصين ) للتخصيص.

يمكن أن تعطي الألوان المختلفة لبلاط الإضاءة تأثيرًا زخرفيًا جيدًا للمباني. ويمكن لبلاط الإضاءة الملون تجنب عيوب ارتفاع درجة الحرارة تحت أشعة الشمس المباشرة ، والضوء الذي يمر عبره يكون ناعمًا ، مما يجعل الناس يشعرون بمزيد من الراحة. ولكن بالمقارنة مع بلاط الإضاءة الشفاف ، فإن الألوان الأخرى لبلاط الإضاءة سيكون لها نفاذية ضوء أقل من بلاط الإضاءة الشفاف ، لذلك من الضروري اختيار لون عند اختيار اللون. اتخذ الأحكام بناءً على التصميم المعماري الخاص بك وأداء الإضاءة واحتياجات البناء.

在线客服系统