منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الإعصار قادم ، هل منزلك آمن؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

الإعصار قادم ، هل منزلك آمن؟

الإعصار قادم ، هل منزلك آمن؟

2022-09-20 18:07:24

في مواجهة الطقس القاسي ، يمثل تحديًا كبيرًا للصناعات مثل مواد بناء المنازل. يعمل السقف كغطاء خارجي للمنزل ويلعب دورًا وقائيًا مثل المأوى من الرياح والأمطار. من المهم للغاية اختيار بلاط السقف بجودة ممتازة وتخليص المواد!




شركة PVC Roof Planels الشركة المصنعة الصين


ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. صفائح التسقيف ذات القدرة المستقرة والمقاومة للتسرب والقوية وغيرها من الخصائص يمكن أن تقاوم الطقس بشكل أساسي مثل العواصف العنيفة. حتى الطقس القاسي مثل الأعاصير والبرد يمكن مقاومتها بسهولة.


سواء تم استخدامه في مباني المنزل أو المصنع ، فإن بلاط السقف ، كمواد بناء مقاومة للماء ، هي الرابط الذي يربط في الهواء الطلق. عند اختيار البلاط ، يجب أن تنتبه إلى معدل امتصاص المياه لبلاط السقف. لأنه إذا كان للبلاط معدل امتصاص المياه العالي ، فمن السهل زيادة العبء على السطح ، والذي سيكون له تأثير معين على هيكل المنزل. في هذه المرحلة ، يجب اختيار مادة البلاط مع امتصاص المياه أقل.




ASA PVC Roof Phorders



ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. لديها إنتاج قوي لإنتاج البلاط والبحث والتطوير. حدد راتنجات مقاومة الطقس عالية كمواد خام ، يتم فحص جميع المنتجات من قبل مفتشي الجودة من خلال الآلات لضمان جودة المنتجات العالية. مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统