منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > طرق الاختيار ومهارات بلاط السقف المنحدر
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

طرق الاختيار ومهارات بلاط السقف المنحدر

طرق الاختيار ومهارات بلاط السقف المنحدر

2022-09-19 12:00:30

بالمقارنة مع نظام الصرف الصحي للسقف المسطح ، يكون تصريف السقف المنحدر أسرع. في منطقة الأمطار ، بسبب هطول الأمطار الفوري ومناخ الإعصار ، يستنزف السقف المنحدر مياه الأمطار بسلاسة أكثر ، وليس من السهل توليد مياه السقف. ثم ، عند شراء بلاط السقف المنحدر ما هي الطرق والتقنيات التي يجب أن تنتبه إليها؟

1. اختيار اللون

الناس حيوانات بصرية ، ومن الأفضل اختيار لون بلاط السقف المنحدر دون أن يبهرين. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بلاط السقف المنحدر المستخدم في نفس السقف يجب أن يضمن توحيد اللون ، ويجب ألا يحتوي على بقع أو ظلال مختلفة من الألوان ، وإلا فإنه سيقلل من جماليات المنزل.



لوحة سقف PVC المموجة للبيع


2 ، اختيار الشكل

هناك العديد من أشكال بلاط السقف المنحدر. بالإضافة إلى الشكل المموج الأكثر شيوعًا ، هناك أيضًا أشكال مسطحة على شكل مربع ، وأشكال مقياس الأسماك ، وما إلى ذلك. التأثيرات النهائية لأشكال مختلفة من بلاط السقف مختلف تمامًا.

3. مقاومة الطقس

تتعرض بلاط السقف لأشعة الشمس والأمطار لفترة طويلة ، لذلك عند شراء بلاط السقف المنحدر ، انتبه إلى مقاومة الطقس ، مع قوة عالية ومقاومة للماء ومقاومة للتآكل باعتبارها الخيار الأول. بالإضافة إلى ذلك ، لشراء بلاط السقف المنحدر للمباني الشمالية ، من الضروري أيضًا النظر في مقاومة الصقيع ، ومحاولة اختيار بلاط السقف المنحدر بكثافة عالية نسبيًا ، وإلا فإن سطح البلاط سوف يقشر ويكسر بسبب درجة حرارة منخفضة ، وبالتالي تقصير دورة الخدمة.

4 ، اختيار الحجم

يجب أن يكون حجم بلاط السقف المنحدر دقيقًا للتأكد من أن مفصل اللفة ضيق أثناء البناء ، بحيث لا تظهر أي فجوات وتؤدي إلى تسرب مياه الأمطار. إذا كان الخطأ في حجم بلاط السقف المنحدر كبيرًا نسبيًا ، فغالبًا ما تحدث فجوات كبيرة بعد الرصف ، وقد تحدث مشاكل في التزييف ، وهو أمر قبيح للغاية. بشكل عام ، من الأفضل التحكم في خطأ حجم البلاط الواحد في غضون 2 مم.





لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. المورد الصيني الملغمة مع أنواع مختلفة من بلاط السقف والألوان الغنية. كما أنها عالية الجودة التي تلبي معايير مواد البناء الخضراء الوطنية ويمكن إعادة تدويرها دون التسبب في تلوث البيئة. مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统