منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > احتياطات الشحن لأوراق تسقيف البلاستيك PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

احتياطات الشحن لأوراق تسقيف البلاستيك PVC

احتياطات الشحن لأوراق تسقيف البلاستيك PVC

2022-08-30 19:20:55

سطح لوحة سقف PVC سلسة وتنظيف ذاتي. عندما يتم نقل بلاط البلاستيك البلاستيكي PVC على مسافة طويلة ، يجب أن تصطف الطبقة السفلية بمواد ناعمة مثل بالات القش ، ويجب تثبيت الطبقة العليا بحبال لمنع المطبات في السيارة ، وتلف الاهتزاز في السقف يؤدي إلى تشوه أو تلف الخدش السطحي ، والذي يضر بمظهر التطبيق والتأثير العملي.




ورقة تسقيف البلاستيك PVC للبيع


التغليف قبل النقل: من أجل تجنب خدش الجزء الخارجي من اللوحة والفيلم الواقي ، يمكن لف الزوايا الأربعة والجانبين من البلاط بصناديق ورقية نفايات. البلاط مغطى بفيلم صيانة على اليسار واليمين ، ويجب أن يواجه الجانب مع طبقة الصيانة الشمس عند الهجرة. قبل التطبيق ، ليس من الضروري إزالة الفيلم الواقي لتجنب خدش السطح.

تخزين ألواح سقف PVC: من الضروري الحفاظ على مستوى البلاط للتحميل والتفريغ ، وخاصة البلاط الطويل. لا ترميها ، وذلك لتجنب الانحناء والأضرار والتشوه وكسر البلاط. لاحظ أنه ينبغي تجميع منتجات المواصفات والنموذج معًا قدر الإمكان. خذ تكديس مسطح ، كل مكدس ليس أكثر من 150 ورقة. قم بتخزينها في مكان مظلوم ، مظللة ، جاف ، وغطى التراص في الهواء الطلق.




الموردين الصين PVC تسقيف ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. PVC الألواح البلاستيكية لديها مقاومة جيدة للتآكل ، العزل الحراري ، السلامة من الحرائق ، مقاومة الضوضاء ، مقاومة الصدمة ، عمر الخدمة الطويلة ، حماية الكربون المنخفضة وحماية البيئة ، إلخ. أسواق الجملة ، والمصانع الصناعية المختلفة.

在线客服系统