منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية حل مشكلة الخدوش على البلاط الشفاف PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية حل مشكلة الخدوش على البلاط الشفاف PVC

كيفية حل مشكلة الخدوش على البلاط الشفاف PVC

2022-08-31 18:46:33


أثناء تثبيت أو استخدام البلاط الشفاف PVC ، يكون من المحتم في بعض الأحيان أن يتم خدشها بواسطة كائنات حادة. إنه يسبب بعض الخدوش على السطح ويؤثر على المظهر العام ، فكيف تخلص من هذه الخدوش؟ طرق العلاج شائعة الاستخدام: الطرق الفيزيائية والطرق الكيميائية.


ورقة تسقيف مموجة PVC واضحة 3M


الطريقة الفيزيائية: يمكن مصقول الخدوش على بلاط PVC شفاف ميكانيكيا. بشكل عام ، هناك عمليات مثل الرمل الرملي ورسم الأسلاك. لذلك ، عندما تكون الخدوش عميقة بشكل عام ، سنستخدم طريقة العلاج هذه.

الكيمياء: استخدم الكواشف الكيميائية لتلميع الصفيحة البلاستيكية PVC ، بحيث يفسد سطح اللوحة طبقة. سيكون معدل التآكل للخدش سريعًا جدًا بسبب الحافة الحادة للسكين. بشكل عام ، عندما يكون الخدش ضحلًا ، يمكن معالجته بالطرق الكيميائية.

عادة ما تستخدم البلاط الشفاف لفترة طويلة. في ظل الظروف العادية ، لن يسبب الطقس الرياح والبرد ضررًا للبلاط الشفاف ، ولكن بعض العوامل البشرية تسبب أضرارًا للبلاط الشفاف. يمكنك اختيار الطرق الفيزيائية أو الكيميائية وفقًا لعمق الخدوش. بالطبع ، يمكننا أيضًا الجمع بين هاتين الطريقتين. إذا كنت تريد فقط نفس اللمعان ، فيمكنك أيضًا التفكير في تلميع الاهتزاز.




ورقة شفافة للجملة على السطح


إذا كانت المنطقة التالفة كبيرة نسبيًا ، فيمكنك الاتصال بنا مباشرة ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. لاختيار البلاط الشفاف الذي تريد استبداله.

在线客服系统