منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تركيب FRP أو الكمبيوتر الشخصي شفاف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تركيب FRP أو الكمبيوتر الشخصي شفاف

تركيب FRP أو الكمبيوتر الشخصي شفاف

2019-04-30 16:13:35

مع تطور الأوقات، يتم استخدام بلاط البلاستيك البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية على نطاق واسع في المصانع الصناعية والبشرات الزراعية والأماكن الأخرى. لا تزال هناك الكثير من الأماكن التي نحتاجها إلى الانتباه إليها أثناء التثبيت واستخدامها. فيما يلي مقدمة موجزة لك لتثبيت واستخدام بلاط البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية.

1.،معزز الألياف الزجاجية البلاط البلاستيك الشفاف يحتاج إلى فتحة تجريبية قبل التثبيت، ويجب أن يكون قطر الثقب أكبر من قطر المسمار التثبيت 6-9mm.

يجب أن يكون كل من قطر ثقب أكبر من 50٪ من قطر الأسلاك الحمضية الثابتة للتوسع الحراري والانكماش. يجب أن يكون قطر الثقب أكبر من 50٪ من قطر الأسلاك التنسارية الثابتة للتوسع الحراري والانكماش. تجنب تكسير الإجهاد الناجم عن التوسع الحراري والانكماش.

تم إصلاح البلاط البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية مع السحابات الألومنيوم، ويتم إصلاح البلاط البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية من قبل ألياف زجاجية عززت من البلاستيك القوس البلاط الشفاف ومسمار التنصت الذاتي، ثم تم تعيين موقف الغراء ختم الألياف الزجاجية البلاستيك الشفافة الصليب.

البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية بلاط البلاستيك الشفاف والصلب الصلب في التداخل الطولي، يجب أن يكون الحد الأدنى من التداخل 200mm، ووضع مجموعتين للمياه.

يتم توصيل البلاط البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية بمسمار التنصت ويجب أن يكون لديك غطاء مقاوم للماء. بلاط البلاستيك المعزز للألياف المعززة على الألياف لديها كمية كبيرة من التشوه الساخن والبارد وهي عرضة لمعرفة صوت الاحتكاك. وهن يجب أن يكون لها ثقب كبير في مسمار التنصت. When installing the glass fiber reinforced plastic transparent tile, the flexibility of the glass fiber reinforced plastic transparent tile must be taken into account.

5、 عندما يتم إصلاح البلاط البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية، يجب تثبيت طوقا مسخا جيدا. ضعها بين المسمار والبلاستيك المعزز بلاستيك الألياف البلاستيكية الشفافة للماء والدليل للغبار.بعد إدراج طوقا للماء في المسمار، قفله في البثور مع حفر كهربائي.هذا يكمل أعمال تحديد بلاط البلاستيك البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية.


在线客服系统