منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > طقس هندسة هندسة الراتنج ورقة تسقيف البلاط (ASA)
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

طقس هندسة هندسة الراتنج ورقة تسقيف البلاط (ASA)

طقس هندسة هندسة الراتنج ورقة تسقيف البلاط (ASA)

2019-05-02 09:52:54

الراتنج هندسة الطقس المقاومة للطقس (ASA)

عندما نتحدث عن اليابان، يفكر الكثير من الناس في جبل فوجي، أزهار الكرز، والهندسة المعمارية الفريدة لليابان. في الماضي، كانت معظم البلاط من المباني المميزة في اليابان مصنوعة من البلاط المزجج، لكنها تظهر مع ظهور راتنج الهندسة المقاومة (ASA)، ونادرا نادرا ما نراه تلف وانهيار المباني اليابانية في التقارير ومقاطع الفيديو الزلزال العظيم في اليابان. الهيكل يأخذ الحساب الكامل لتأثير الزلازل وتعزز إلى حد كبير صلابةه للحد من الصلابة. الاستخدام الواسع النطاق لراتنج هندسة الطقس المقاوم للطقس (ASA) في الإنشاء هو أيضا أحد الأسباب الرئيسية. Japan هو أكبر منتج للراتنجات الهندسية (ASA)، وهو أكبر مصدر. نظرا لأن اليابان موجودة في المناطق المعرضة للزلازل، فهي تولي اهتماما خاصا لاستخدام مواد جديدة في المباني. High Weather Weatherant Resin (ASA) لديه متانة استثنائية في البيئات الطبيعية. يمكن أن تحافظ على لونها والاستقرار البدني حتى تحت التعرض طويل الأجل للبيئات القاسية مثل الضوء فوق البنفسجي، والضوء القوي، والرطوبة، والبرد والحرارة. أثبت الاختبار التجريبي أن بلاط الراتنج الاصطناعي المصنوع يمكن أن تضمن أن قيمة △ E أقل من 5 في خمسة عشر عاما.

اجتازت بلاط الراتنجات الاصطناعية اختبار الشيخوخة الاصطناعية لمدة 10،000 ساعة في المركز الوطني للاختبار مواد البناء الكيميائية. نتيجة الاختبار هي △ E = 3.86. (وفقا لمقدار الإشعاع الشمسي والساعات الشمسية السنوية، فإن اختبار 10000 ساعة يعادل 28 عاما من الاستخدام الطبيعي).

بلاط الراتنج الاصطناعي عبارة عن مادة هيكلية خفيفة الوزن بوزن (6.0 ± 0.2) كجم / م 2. يقلل بفعالية من الحمل على المبنى، ويحسن السلامة، ويقلل من خطر حياة الإنسان والممتلكات التي تهددها انهيار المنزل أثناء الزلزال.

在线客服系统