منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية اختيار حقائب سقف الراتنج الاصطناعي الأيمن؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية اختيار حقائب سقف الراتنج الاصطناعي الأيمن؟

كيفية اختيار حقائب سقف الراتنج الاصطناعي الأيمن؟

جانيت وو 2019-08-14 19:25:36

كيفلأخترالالحق في البلاط الأسطح الراتنج الاصطناعيةب

في الوقت الحاضر، باعتبارها نوعا جديدا من مواد بناء التسقيف الصديقة للبيئة، لا يتم التعرف على بلاط الراتنج فقط من قبل المستهلكين، ولكنهم مدعومون أيضا من قبل الحكومة، سواء كانوا في المنطقة السكنية أو كمواد بناء تسقيف. في الوقت نفسه، انتبه إلى بعض المشاكل مع البلاط الراتنج.

1. اعتمادا على حجم وشكل الطائرة للمبنى، هناك حاجة إلى منحدرات مختلفة، على سبيل المثال، مزيج من المنحدرات، أربع منحدرات ومنحدرات متعددة.
2. يجب تنسيق اختيار لون البلاط بالبيئة المحيطة قدر الإمكان لإضافة مشهد مريح وجميل إلى Streetscape Urban Streetscape.
3. لاختيار النموذج الهيكلي المناسب والبلاط التسقيف، في نفس الوقت يجب أن يكون التصميم اهتماما أيضا للتحقق من تأثير تحميل السقف الجديد على هذا النوع من نظام هيكل البيت القديم.
4. كانت المنازل التي شاركت في تجديد المنحدرات قديمة نسبيا. هم جميع المنازل المسطحة. أصبح تسرب الأسطح الأكثر خطورة. كيفية حل مشكلة تسرب المياه وتوفير وظيفة العزل الجيد هي المفتاح.
5. بعد زيادة السقف المنحدر، يجب التعامل مع المشكلة وفقا للوضع الفعلي لمنظمة الصرف الصحي وكيفية استخدام نظام الصرف الأصلي. حاول استخدام النظام الأصلي قدر الإمكان لتقليل التكاليف وحفظ التكاليف.
6. لا يمكن إلغاء خزان السقف من بعض المنازل القديمة. لهذه المشكلة، من الضروري تلبية وظيفة خزان المياه وصيانة أنابيب المياه الأصلية، والنظر أيضا في مزيج منه وسقف المنحدر، واستيعابها في المنحدر سقف أو معالجة ذلك في أشكال مختلفة لتحقيق الغرض من التنسيق مع المبنى.