منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ASA طريقة تركيب بلاط الراتنج الصناعي
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ASA طريقة تركيب بلاط الراتنج الصناعي

ASA طريقة تركيب بلاط الراتنج الصناعي

زنبق 2019-08-13 16:28:11
طريقة تركيب بلاط المنزل القديم:
1 ، ترتيب التثبيت
2 ، ووضع الخط
قبل التثبيت ، يجب عرض خط الفتح وفقًا لحالة السقف في الموقع. سيساعد ذلك على إضافة أكثر من تبليط أفقي ورأسي لضمان جودة التثبيت والتأثير الجمالي.
3 ، تثبيت البلاط الرئيسي
عند تثبيت البلاط الرئيسي للسقف ذو المنحدرين ، يتزامن مركز جانب واحد من الذروة مع خط CC1 (CC2) أو DD1 (DD2). يجب أن تكون الأجزاء العلوية والسفلية للبلاط الرئيسي متوازية مع أسطوانة CD و AB ، ومن جانب واحد (خط CC1 أو DD1). البدء في إضافة.
  
تركيب البلاط الأول هو الأكثر أهمية. تأكد من أن الحافة السفلية للبلاط غير منثنية بشكل مستعرض على السطر CC1 (CC2) أو DD1 (DD2). بعد تربيع الاتجاه ، في الجزء السفلي من أسفل ووسط البلاط (قمة) هل البلاط نفسه.
لتجنب الانحناء والتفاوت الناجمين عن مفصل اللفة أحادية الاتجاه ، يجب فرز التثبيت الرأسي للبلاطة الرئيسية واحدة تلو الأخرى ، أي البلاطة الأولى والبلاطة الثالثة للبلاطة الثانية والبلاطة الثالثة لل البلاط الرابع والبلاط الخامس وكل تداخل موجة ، والباقي وهلم جرا.
  
أثناء عملية التثبيت ، يجب التحقق من الاتجاه الجانبي لأسفل البلاط وخط البناء في أي وقت ، ويجب التحقق من صحته قبل تثبيت نفس القطعة.
مقطع من طول البلاط المراد لفه.
يجب مزامنة البلاط الرئيسي للسقف ذو المنحدرين على كلا الجانبين لضمان مطابقة قمم القمم.
تم تجهيز البلاط الرئيسي بمسمار لولبي ذات قطر 6.3 مم وطول 75 مم ؛ يتم تثبيت بلاط التلال والبلاط المائل وفقًا للاتجاه نفسه ، بقطر 6.
  3 ملم ، مسامير التنصت الذاتي بطول 110-150 مم.
ضع حلقة تهوية الهواء في الأخدود أسفل لوحة الصيانة في نفس الساعة وات ، وتمرير المسمار التنصت الذاتي من خلال ثقب مركز لوحة الصيانة (الوجه المنحني لأسفل). يجب أن يكون المثقاب الكهربائي مستعرضًا على سطح البلاط. عالية ، إضافة غطاء تنفس بعد النهاية.
يتم استخدام مسامير التنصت الذاتية أو ترصيع الزوايا الفولاذية المقاومة للصدأ لعوارض الصلب ، وتستخدم مسامير التنصت الذاتية للعوارض الخشبية. يجب حفر ثقوب أكبر من 2 مم ببراغي ذاتية التنصت على القمم نفسها ، ويجب فصل نفس مجموعة الملحقات بذروة واحدة.
  
عند تثبيت سقف المنحدرات الأربعة ، قم أولاً بتثبيت البلاط الرئيسي (الطريقة هي نفس منزلقي المنحدرات). بعد تثبيت البلاط الرئيسي ، يتم تثبيت الأسطح المثلثة على كلا الجانبين ، ويتم تقسيم الجانبين على خط الوسط CC3 و DD3 بالتساوي ثم تقطعهما على طول الخط المائل لتسهيل تركيب بلاط التلال المائل.
发送 反馈
历史 记录
在线客服系统