منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعمل ألواح السقف المصنوعة من الألياف الزجاجية ZXC على حل مشاكل نقل الضوء والصدأ والتآكل في المنازل
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تعمل ألواح السقف المصنوعة من الألياف الزجاجية ZXC على حل مشاكل نقل الضوء والصدأ والتآكل في المنازل

تعمل ألواح السقف المصنوعة من الألياف الزجاجية ZXC على حل مشاكل نقل الضوء والصدأ والتآكل في المنازل

ZXC https://www.roofingsheetsupplier.com/ 2023-08-18 11:54:49

يتراوح نقل الضوء لألواح السقف المصنوعة من الألياف الزجاجية ZXC بين 60-85٪. ينتشر الضوء من خلال لوحة الإضاءة FRP ، والضوء ناعم. لا يشكل شرائط ضوئية ، مما يجعل الغرفة أكثر إشراقًا.

ميزة رئيسية أخرى لدينا ( أوراق frp المورد الصين ) بلاط السقف FRP هو أنه يتمتع بمقاومة تآكل جيدة جدًا ، والتي أصبحت ميزة مطلقة لبلاط FRP لاستبدال بلاط الحديد والبلاط الفولاذي الملون في بعض المجالات.

لقد أثبتنا من خلال التجارب أن بلاط FRP المضاد للتآكل ليس له تفاعل كيميائي بعد النقع في الملح والقلويات والأحماض المختلفة أقل من 60٪ لمدة 24 ساعة ، والمنتج مقاوم للتآكل بمختلف الأحماض والقلويات والأملاح والبيروكسيدات.

ZXC ( مصنعي ألواح التسقيف frp ) هذا المنتج مناسب بشكل خاص للاستخدام في المناطق الساحلية والأماكن المسببة للتآكل. يتعرض للغلاف الجوي والإشعاع الشمسي لفترة طويلة ، المنتج كامل ولا يتشوه ، وعمر خدمته يمكن أن يصل إلى 10 سنوات.

تتميز بلاط FRP المقاوم للتآكل بقوة شد عالية ، والألواح خفيفة ويمكن استخدامها لأسقف وجدران الهياكل الفولاذية ذات البوابة الكبيرة ، والتي لا تلبي فقط متطلبات مقاومة التآكل والحمل لورش عمل الهياكل الفولاذية الخفيفة ، ولكن كما يوفر الفولاذ ويقلل من التكاليف.

在线客服系统