منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ZXC بالجملة خفيفة الوزن بلاط راتنج الاصطناعية وبلاط البلاط PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ZXC بالجملة خفيفة الوزن بلاط راتنج الاصطناعية وبلاط البلاط PVC

ZXC بالجملة خفيفة الوزن بلاط راتنج الاصطناعية وبلاط البلاط PVC

2022-07-14 14:08:02


مع تطور العلوم والتكنولوجيا وتقدم المجتمع ، شهدت مواد بناء الأسقف عملية تطوير من منفردة إلى متنوعة ، من البسيطة إلى المعقدة. يعد بلاط الراتنج الاصطناعي وبلاط PVC نوعًا من البلاط البلاستيكي ، والذي يستخدم كنوع جديد من مواد البناء الصديقة للبيئة. ((ASA PVC تسقيف الشركة المصنعة الصين)


اللوحات الخفيفة مفيدة لبناء مقاومة الزلزال ، ومع طريقة الاتصال الزلزالي المعقولة للوحات ، يمكنها تلبية متطلبات شدة الالتحاق الزلزالية البالغة 8 درجات. وعندما يحدث الزلزال ، يكون الضرر الثانوي الناجم عن اللوحة صغيرة.


أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC يمكن تخصيص مواصفات نوع اللوحة وفقًا للاحتياجات الفعلية للمبنى ، ويمكن فتح اللوحة مع فتحات ، مثبتة بأغطية الإضاءة ، أنابيب السقف ، المشجعين ، إلخ.

لا يلزم صيانة خاصة أثناء الاستخدام العادي ، وتكلفة الاستخدام منخفضة. عندما يمكن إصلاح الأضرار المحلية مباشرة على السطح ، إذا كان من الضروري استبدال اللوحة ، يمكن أيضًا استبدال القشرة دون التأثير على الهيكل الكلي.

يتم دعوة البلاط البلاستيكي الخفيف الوزن حاليًا ، وتم استخدامها على نطاق واسع في بناء المزارع الجديدة ، والمشاريع المسطحة إلى المنحدرة ، والمباني السكنية ، والفيلات ، والبناء النباتي ، والمستودعات ، والأسواق وغيرها من الحقول.

在线客服系统