منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يصنع سقف بلاط الراتنج ضوضاء؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

لماذا يصنع سقف بلاط الراتنج ضوضاء؟

لماذا يصنع سقف بلاط الراتنج ضوضاء؟

2022-04-29 12:15:10


لا تشكل البلاط راتنجات خفيفة وصعبة ، وسهلة التثبيت ، وغنية بالألوان ، مما يجعل المزيد والمزيد من المستهلكين يختارون هذه المواد الجديدة الصديقة للبيئة. يمكن أن تتراوح من زخرفة عائلة واحدة إلى بناء مشاريع كبرى مثل المدارس والمصانع والمستودعات. اليوم ، دعنا نتحدث عن صوت تسقيف البلاط:




مورد الأوراق المطلية بلاستيكية مغلفة


1. تتأثر بفارق درجة الحرارة
يرجع صوت بلاط الراتنج إلى التمدد الحراري وتقلص المادة البلاستيكية. البلاط الراتنج نفسه لديه معامل توسع معين. إذا كان الفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل كبيرًا جدًا أثناء الاستخدام ، فسيحدث الضوضاء غير الطبيعية ، وهي ظاهرة طبيعية.




ألواح سقف بلاستيكية مموجة الجملة


2. الأخطاء في خطوات البناء تسبب ضوضاء غير طبيعية
إذا تم تثبيت بلاط الراتنج بدون طبقة مقاومة للماء ، وكان تباعد الشقوق كبيرًا نسبيًا ، أو يتم تشديد مسامير التنصت الذاتي بإحكام عندما يكون بلاط الراتنج ثابتًا ، فسيؤثر هذه على بنية السقف وتسبب ضوضاء.




ورقة تسقيف الراتنج الاصطناعية


المحلول:
يمكن أن يتعامل الفهم الصحيح لخصائص بلاط الراتنج وتفاصيل البناء المعقولة والإيجنة بشكل فعال مع مشكلة الصوت.
1. أثناء التثبيت ، يجب تثبيت Purlin بشكل صارم وفقًا لمواصفات بلاط الراتنج لوضع المسافة المقابلة للمورلين.
2. قبل شد البراغي ، يجب حفر فتحة صغيرة على قمة البلاط. يُنصح بقطر الفتحة هذا بضع ملليمترات أكبر من قطر المسمار ، بحيث يتم حجز فجوة صغيرة لترك مساحة للتوسع الحراري والانكماش.
3. عند تشديد البراغي ، يكفي جعل الغطاء المقاوم للماء مجرد التمسك بسطح البلاط مع القليل من القوة. لا تضغط عليه بإحكام. لا تضغط لأسفل بشدة ، فقط اجعل الغطاء المقاوم للماء مجرد التمسك بسطح البلاط ، وذلك لتجنب أن يكون سطح البلاط مضغوطًا بشكل مصطنع.

在线客服系统