منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ملاءات بلاستيكية واضحة بالجملة لقنور السقف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ملاءات بلاستيكية واضحة بالجملة لقنور السقف

ملاءات بلاستيكية واضحة بالجملة لقنور السقف

2022-11-09 12:08:47
بالنسبة لفيلا عائلة واحدة ، من الصعب تلبية إضاءة المنزل بأكمله ، حتى من الصعب تحقيق مساحة كبيرة من النوافذ السقف من الأرض إلى السقف ، ويمكن أن تعوض المناور لمشكلة الإضاءة الداخلية والتهوية .

عند تثبيت سقف السقف ، تأكد من أن نظام الصرف في المناور نفسه متصل بإحكام بالمواد المقاومة للماء للسقف لتشكيل كلي متكامل. إذا لم يكن الاتصال ضيقًا ، فسوف يتسبب في تسرب الماء.




يجب أن تكون المادة المقاومة للماء من سقف السقف نفسها مضادة للشيخوخة ، ومقاومة للتآكل ومضادة للانقاذ. نحن ، ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. الشركة المصنعة لألواح السقف البلاستيكية الشفافة، يمكن أن توفر لوحات إضاءة عالية الجودة ، بما في ذلك لوحات الإضاءة PVC ، لوحات إضاءة FRP ، لوحات إضاءة الكمبيوتر ، إلخ.




سعر أوراق تسقيف واضحة مموجة


إنه يحتوي على استقرار كيميائي ممتاز ، ومقاومة قوية للتآكل ، والصلابة العالية ، والقوة العالية ، ومضادات الفينوليط (مقاومة الشيخوخة) ، ومقاومة الحريق (الاستغناء عن الذات) ، وأداء عزل موثوق ، وسطح أملس ، ناعم ، غير ممتصة ، مقاومة للرطوبة ، مضادة - العفن الفطري ، لا تشوه ، سهل المعالجة ، يمكن حفره ، المنشور ، المخطط ، سهل إلى حراري ، الانحناء الساخن وما إلى ذلك.

在线客服系统