منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أي ورقة تسقيف يمكن استخدامها لبناء غرفة الشمس
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أي ورقة تسقيف يمكن استخدامها لبناء غرفة الشمس

أي ورقة تسقيف يمكن استخدامها لبناء غرفة الشمس

2022-06-02 12:10:09


هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الورقية لبناء غرفة الشمس ، مثل PVC أو PC أو FRP شفافة أو لوحات سقف شفافة. يتم استخدام غرفة الشمس في الترفيه والترفيه ، والتي يمكن أن تحمي من الرياح والمطر ، ويمكن أن تكون على اتصال وثيق مع الشمس. دعنا نلقي نظرة على ميزات المواد المختلفة ، مما يتيح لك الحصول على المزيد من الخيارات عند بناء غرفة الشمس.




ورقة تسقيف مموجة PVC واضحة 3M


1. يتكون البلاط الشفاف PVC من راتنجات PVC ، ومواده السطحية هي راتنجات مقاومة للطقس ، والتي يمكن أن تضمن المتانة ومقاومة التآكل الكيميائي للبلاط. إنه يحتوي على خصائص مقاومة الأشعة فوق البنفسجية القوية ، ومقاومة الحريق القوية ، وعزل الصوت الجيد ، ومقاومة تأثير قوية للعواصف.

2. على الرغم من أن خصائص البلاط الشفافة FRP تشبه في الغالب خصائص البلاط الشفافة PVC ، فإن البلاط الشفاف FRP لها مقاومة سيئة للحريق. يتم استخدامها بشكل رئيسي لإضاءة السقف في النباتات الصناعية ، والعزل الحراري والإضاءة في الدفيئات الخضراوية الزراعية ، وسقوف الملاعب العامة. أنها ليست مناسبة لزينة المنزل.




صفائح تسقيف شفافة FRP


3. تحتوي ورقة تسقيف الشفافة على الكمبيوتر أيضًا على مزايا رائعة ، والآن تستخدم العديد من غرف الشمس. الكمبيوتر الشخصي الشفافة مع شفافية عالية. يمكن ثنيها في أشكال مختلفة: قوس ، نصف دائرة ، متعددة ، وما إلى ذلك .




لوحات مختلفة لها مزايا فريدة خاصة بها ، ZXC شركة بلاط السقف البلاستيكية الشفاف يذكر أن يفهم بوضوح قبل الشراء ، واختيار الأنسب.

在线客服系统