منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المباني التي هي بلاط الراتنج الاصطناعية مناسبة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المباني التي هي بلاط الراتنج الاصطناعية مناسبة؟

ما هي المباني التي هي بلاط الراتنج الاصطناعية مناسبة؟

2022-06-08 18:41:50


بلاط الراتنج الاصطناعي هو نوع جديد من مواد البناء ، مع مقاومة الطقس القوية والقدرة على التكيف ، والمتانة السهلة ، وتركيبها ، وألوان غنية ومتنوعة ، ومظهر ثلاثي الأبعاد قوي ، ويمكن مطابقة تمامًا مع أنماط مختلفة من أسطح البناء والبيئة المحيطة.



صفائح تسقيف ASA للبيع


لا تتناسب بلاط الراتنج على الأسطح مع منحدر من 20 إلى 80 درجة. يمكن قطعها بشكل تعسفي وفقًا لأشكال وأشكال السقف المعقدة ، ويمكن رصفها في الأسطح ذات المنحدرات ذات الجوانب ذات الجوانب الرمزية ، وما إلى ذلك. سيجعل الآثار المقاومة للماء والزخرفة أكثر بروزًا.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي في ترقية وتجديد العديد من الأماكن. إذن ما هي المباني المناسبة لأسطح بلاط الراتنج الاصطناعي؟


ورقة تسقيف ASA PVC مخصصة


بلاط راتنج سقف المصنع القديم

في الماضي ، تم بناء العديد من المصانع القديمة مع البلاط الصلب الملون. بعد فترة من الزمن ، سيتم تآكل البلاط الصلب الملون والصدأ بسبب الأمطار ، وسوف تحدث الرياح ضوضاء بصوت عال في أيام الإعصار ، وهو أمر سهل للغاية لتسرب الماء ، كما أن وقت الاستخدام لا يتطلب صيانة متكررة.

بلاط راتنج السقف السكني القديم

أسطح المنازل القديمة أقل فاعلية في عزل الصوت وعزل المياه من المباني القديمة ، كما أن هذه المباني لديها أيضًا مخاطر سلامة محتملة بسبب البناء غير القانوني. من أجل تحسين الصورة الكلية للمدينة ، سيتم تنفيذ سياسة التغيير من المسطح إلى المنحدر في بعض المناطق ، وسيتم استبدال حظائر الفولاذ ذات اللون القديم الأصلي وتحويلها ببلاط راتنجات اصطناعية.

在线客服系统