منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الفرق بين ورقة الكمبيوتر الصلبة وملاءة أشعة الشمس؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هو الفرق بين ورقة الكمبيوتر الصلبة وملاءة أشعة الشمس؟

ما هو الفرق بين ورقة الكمبيوتر الصلبة وملاءة أشعة الشمس؟

2022-09-13 18:25:51

يشار إلى لوحة polycarbonate باسم لوحة الكمبيوتر ، والتي تنقسم إلى نوعين: لوحة التحمل ولوحة أشعة الشمس. هذا النوع من اللوحة له مقاومة قوية للتأثير ، ومقاومة التأثير ، ولن يتم تحطيمها وتحطيمها في الإرادة ، ولديها نقل إضاءة عالي ، لذلك فهو يحتوي على "لا عنوان" المكسور الزجاج "مناسبة للغاية لقرص أشعة الشمس التي تنقل الخفيفة ، وليس خائفًا من الأشياء المتساقطة. تحتوي لوحة الكمبيوتر على مقاومة جيدة للطقس ، ولا تزال تحافظ على خصائص فيزيائية مستقرة عند -40 درجة مئوية إلى 125 درجة مئوية ، وهي ليست باردة ، هشة ولا تخفيف. مستوى B1 من الحماية من الحرائق التي تم اختبارها من قبل الدولة ، يصعب حرقها ، والاستيلاء على الذات بعيدا عن النار.




مورد ورقة مموجة البولي كربونات


لوحة التحمل ولوحة أشعة الشمس هي أشكال مختلفة من لوحة البولي. لوحة التحمل هي لوحة قوية ، وتسمى أيضا لوحة صلبة. بشكل عام ، سيكون الوزن أثقل من اللوحة الشمسية ، كما أن مقاومة التأثير أفضل أيضًا ، كما أن إرسال ضوء الطبقة الواحدة أعلى أيضًا ، يصل إلى 91 ٪. ومع ذلك ، فإن العزل الحراري وعزل الصوت للألواح الشمسية المجوفة أفضل.




مورد أوراق مموج واضح الصين


يعد تأثير العزل الحراري لألواح الكمبيوتر أكثر أهمية أيضًا ، بسبب انخفاض الموصلية الحرارية ، وهو أفضل من المواد البلاستيكية الأخرى. وهو خفيف في الوزن ، فقط نصف وزن الزجاج. إنه أخف بكثير في النقل والتركيب ، وليس هناك حاجة للقلق بشأن التالف والتشقق والكسر في هذه العملية.

在线客服系统