منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي بلاط السقف المموج الجديد؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي بلاط السقف المموج الجديد؟

ما هي بلاط السقف المموج الجديد؟

2022-09-14 15:34:18

في بناء المنازل ، تعد بلاط السقف جزءًا لا غنى عنه من المنزل ، لأن بلاط السقف لا يمكن أن يحقق فقط تصريفًا فعالًا ، ولكن أيضًا وظيفة عزل الصوت وعزل الحرارة. مع الترقية المستمرة لتكنولوجيا الإنتاج والتكنولوجيا ، تزداد أنواع بلاط السقف. كلما زادت اليوم ، نقدم لك بشكل أساسي بلاط الراتنج الاصطناعي لك ، حتى تتمكن من اختيار بلاط السقف الذي يناسبك بسلاسة أكبر عند الشراء.


بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA


في الوقت الحاضر ، فإن بلاط الأسقف الأكثر استخدامًا في السوق هي: البلاط المعدني الحجري الملون ، البلاط الأخضر البوليمر ، البلاط الإسفلت ، بلاط الألمنيوم الحديث ، بلاط الراتنج وما إلى ذلك. غالبًا ما يتم استخدام بلاط الراتنج ، المقسم إلى بلاط الراتنج الطبيعي وبلاط الراتنج الاصطناعي ، للأسطح المصممة ذاتيا ، وعادة ما تكون بلاط الراتنج الاصطناعية ، والتي لها قدرة قوية على الحمل ، ومقاومة التأثير ومقاومة التآكل.




صفائح تسقيف بلاستيكية مموجة الجملة


الأداء الشامل وأداء التكلفة ، وأكثر بروزًا هو بلاط الراتنج الاصطناعي ، وهو ليس فقط جميلًا ودائمًا ، ولكن لديه أيضًا عمر خدمة طويل. إجراء التثبيت بسيط وسريع ، ليحل محل بعض البلاط القديم في الماضي. يمكننا رؤيته في العديد من المدن أو المباني الزراعية. يفضل الجمهور وجود بلاطات الراتنج الاصطناعية بسبب نطاق التطبيق الواسع والتطبيق العملي والمتانة والسعر المعقول.

在线客服系统