منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي صفائح السقف البلاستيكية المموجة الشفافة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي صفائح السقف البلاستيكية المموجة الشفافة؟

ما هي صفائح السقف البلاستيكية المموجة الشفافة؟

2022-09-07 16:23:38


لوح السقف البلاستيكي الشفاف عبارة عن لوح يتم إنتاجه باستخدام البلاستيك كمادة خام. باعتبارها مادة بوليمر، يمكن تغيير الهيكل الداخلي حسب الرغبة. تحت تأثير درجة الحرارة المنخفضة أو المرتفعة، تكون خصائص الورقة مستقرة جدًا، مما يزيد بشكل كبير من تأثير الاستخدام.

 

 



تسقيف مموج واضح مخصص


بعد معالجة سطح اللوح البلاستيكي الشفاف بشكل خاص، يكون لديه حاجز معين للأشعة فوق البنفسجية، مما يقلل من تعرض اللوح البلاستيكي الشفاف لأشعة الشمس، وبالتالي تجنب ظاهرة تحول الراتنج الداخلي إلى اللون الأصفر. يتم استخدام التفاعل الكيميائي لتحويل الضوء فوق البنفسجي إلى ضوء طبيعي، والذي يمكن أن يحقق تأثيرًا مستقرًا. وإذا تم استخدامه في الأماكن الخارجية، فيمكن أن يستمر لمدة عشر سنوات.

 



ألواح السقف البلاستيكية الشفافة للبيع


تتميز اللوحة البلاستيكية الشفافة بتأثير اختراق معين للضوء، وامتصاص منخفض للماء، ومقاومة جيدة للحريق. التأثير العازل جيد جدًا أيضًا، وليس من السهل أن يتآكل، وقابلية التشغيل. يستخدم في تصنيع منتجات مختلفة، ليس من السهل تغيير اللون، ومقاوم للشيخوخة، مما يقلل من تكلفة الإنتاج.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللوحة البلاستيكية الشفافة بخصائص دافئة في الشتاء وباردة في الصيف، ولها تأثير عزل حراري ممتاز. له تأثير جيد في تخفيف فقدان الحرارة، مما يسمح باستخدام الحرارة، وهو مناسب في الغالب للمباني المزودة بمعدات التدفئة.