منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نظام الألواح المقاومة للماء للسقف البلاستيكي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نظام الألواح المقاومة للماء للسقف البلاستيكي؟

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نظام الألواح المقاومة للماء للسقف البلاستيكي؟

ZXC https://www.roofingsheetsupplier.com/ 2023-03-20 16:38:38

1. الجودة: تأكد من البحث في جودة نظام ألواح السقف الذي تفكر فيه. تأكد من أن المواد المستخدمة مقاومة للعوامل الجوية ومتينة وذات جودة عالية. تأكد أيضًا من اعتماد نظام اللوحة من قبل مؤسسة بناء ذات سمعة طيبة.

ورقة بلاستيكية مقاومة للماء للسقف


2. قيمة U: تقيس قيمة U المعدل الذي تنتقل به الحرارة عبر المادة. من المهم اختيار نظام لوحة مع قيمة U المناسبة لمناخك.

3. التثبيت: يمكن أن تكون عملية تركيب نظام ألواح السقف البلاستيكية معقدة حسب التصميم. تأكد من تعيين مقاول محترف لديه خبرة في تثبيت هذا النوع من النظام.

4. التكلفة: أنظمة الألواح المقاومة للماء ذات الأسقف البلاستيكية المختلفة لها تكاليف مختلفة. قارن الأسعار من مصادر مختلفة لمعرفة أيها يناسب ميزانيتك.

ألواح السقف البلاستيكية البلاستيكية بالجملة

نحن Zhongxingcheng New Material Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع بلاط السقف البلاستيكي ASA PVC ، وهي متخصصة في إنتاج بلاط الراتينج الاصطناعي ASA ، والبلاط المركب المضاد للتآكل APVC ، والبلاط PVC المضاد للتآكل ، والمصارف البلاستيكية ، واللوحة البلاستيكية ، والبلاط الشفاف FRP ، بولي كلوريد الفينيل ، بلاط شفاف للكمبيوتر الشخصي ، وامض سقف بلاستيكي. إذا تطابق طلبك مع تفاصيل حجم مخزوننا ، فيمكننا وقت تسليم أسرع.

在线客服系统