منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي متطلبات القرميد في بناء صوبة في الفيلا؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي متطلبات القرميد في بناء صوبة في الفيلا؟

ما هي متطلبات القرميد في بناء صوبة في الفيلا؟

2023-02-03 14:41:19

عند بناء دفيئة في الفيلا ، من المهم استخدام النوع الصحيح من بلاط السقف. يجب أن يكون بلاط السقف قويًا بما يكفي لتحمل الأمطار الموسمية وتساقط الثلوج والظروف الجوية القاسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تصميم البلاط للعزل الحراري ، فضلاً عن توفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية (UV).

الصين مصنعي الألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري

أفضل أنواع بلاط السقف لبيت زجاجي في الفيلا هي تلك المصنوعة من الألياف الزجاجية أو البلاستيك. بلاط الألياف الزجاجية خفيف الوزن ويوفر عزلًا جيدًا ، بينما يوفر البلاط البلاستيكي متانة أكبر وبأسعار معقولة. تتمتع كلتا المادتين بعمر افتراضي طويل ويمكن طلاؤها لتتناسب مع ألوان المبنى الحالية.

يجب أيضًا إغلاق البلاط بشكل صحيح لضمان عدم تسرب المياه إلى هيكل المبنى. للقيام بذلك ، يجب طلاء البلاط بمادة مانعة للتسرب مقاومة للماء. سيحمي هذا البلاط من التشقق والبهت والأضرار الأخرى التي تسببها العناصر.

الصين المورد ألواح السقف الألياف الزجاجية

أخيرًا ، يجب أن يكون السطح مائلًا للسماح بتصريف المياه بعيدًا. سيساعد هذا في منع التجمع واحتمالية حدوث فيضانات ، والتي يمكن أن تكون ضارة للغاية لكل من الهيكل والنباتات داخل الدفيئة. يجب ألا يقل المنحدر الموصى به لبلاط السقف عن 1:10.

在线客服系统