منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نطاق تطبيق مزاريب المطر ZXC PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

نطاق تطبيق مزاريب المطر ZXC PVC

نطاق تطبيق مزاريب المطر ZXC PVC

2022-10-08 15:39:59

تستخدم أحجار مياه الأمطار PVC بشكل رئيسي في الطنف والأسطح والأسطح لجمع وتفريغ مياه الأمطار. فهي مناسبة للاستخدام مع مشاريع هيكل الصلب ، وبلاط الموجة ومشاريع بلاط أشعة الشمس.




مخصص PVC المطر مزراب الصين


ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. يتم استخدام مزراب مياه الأمطار PVC للتصريف ويمكن أيضًا استخدامه في نظام زراعة الزراعة أو الدفيئة المائية. تتبنى طريقة اتصال جديدة ، وهي مريحة للبناء ، وتوفير الوقت والعمل ، مواتية للتشغيل الآمن ، وهي مريحة ودائمة ، وهي جميلة. . لديها مزايا الوقاية من الحرائق ، ومكافحة التآكل ، وعالية القوة ، وانخفاض السعر والمتانة. مزراب مياه الأمطار PVC خفيفة وسهلة الإنشاء ، وهي مناسبة لاستلام المياه من سطح البلاط في ورش العمل والمستودعات والأسواق وغيرها من الحقول.




جملة مزراب المطر الصين

ZXC PVC Rain Gutter Life

تستخدم مزاريب المطر PVC مادة بوليمر الإيثيلين ، خالية من الأداء للأشعة فوق البنفسجية. إنه نوع جديد من المواد الخفيفة الوزن التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم اليوم. مقاومة ارتفاع درجة الحرارة ، مضادة للشيخوخة ، مضادة للأكسدة ، مقاومة لتآكل القاعدة القاعدة ، أوكسيدا. عمر خدمة PVC Rain Derters عمومًا أكثر من 15 عامًا. يمكن تخصيص الطول وفقًا للطلب.

在线客服系统