منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سبب تكسير بلاط الإضاءة؟ كيف تصطدم؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

سبب تكسير بلاط الإضاءة؟ كيف تصطدم؟

سبب تكسير بلاط الإضاءة؟ كيف تصطدم؟

2022-07-05 18:08:02

تطورت بلاط الإضاءة بسلاسة وتم الترحيب بها ودعمها العديد من المستخدمين ، لكن بلاط الإضاءة يعاني أحيانًا من مشاكل تكسير أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على الاستخدام. لماذا تحدث هذه المشكلة؟




2022 ألواح البلاستيك الدفيئة


عادة ، يحدث الكراك في الزاوية ، ويحدث أيضًا في بنية الصلب. نظرًا لارتفاع صلابة بلاط الإضاءة ، فإن هشاشة ومتانة منخفضة في الاستخدام ، تكون مقاومة التمدد والانحناء ضعيفة ، مما يؤدي إلى فترة من الاستخدام. سوف تحدث الشقوق في وقت لاحق. علاوة على ذلك ، فإن بلاط الإضاءة نفسه ماصة ، وسوف يمتص الرطوبة في الهواء ويتضخم أو تشوه أثناء الاستخدام على المدى الطويل. لذلك ، من أجل منع ذلك عند الإصلاح ، من الضروري وضع وسادة مقاومة للماء.




مصنعي أوراق تسقيف واضحة جديدة


بشكل عام ، يكون وقت استخدام بلاط الإضاءة طويلًا نسبيًا ، والذي يمكن أن يفي بمتطلبات الاستخدام العام ، وتبلغ فترة العمر حوالي 15 إلى 20 عامًا. ومع ذلك ، بسبب بعض العوامل ، قد تكون تالفًا أيضًا ، فكيف يجب إصلاحه؟
بادئ ذي بدء ، وفقًا لحالة التكسير ، إذا كانت هناك تشققات صغيرة على بلاط الإضاءة ، فإن التدبير الذي يمكن أن نتخذه هو تطبيق المطاط الزجاجي على الشقوق ، والتي لا يمكنها تحقيق الغرض من الترابط فحسب ، بل تلعب أيضًا مقاومة للماء وظيفة.




صفائح بلاستيكية مموجة واضحة


ثانياً ، تتضرر بلاط الإضاءة بشكل خطير ، وإذا كانت هناك ثقوب صغيرة ، فيجب التعامل معها وفقًا لحجم المنطقة التالفة. عندما يكون قطر بلاط الإضاءة أقل من 1 سم ، يمكن ملؤه مباشرة بمسربات مانعة للتسرب ومختومة. عندما يتجاوز قطر بلاط الإضاءة 1 سم ، قم بقطع نفس المادة لتغطية المنطقة التالفة ، أو استبدال بلاط الإضاءة بآخر جديد.

在线客服系统