منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > طريقة بسيطة للتعرف على بلاط الراتنج الصناعي (2)
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

طريقة بسيطة للتعرف على بلاط الراتنج الصناعي (2)

طريقة بسيطة للتعرف على بلاط الراتنج الصناعي (2)

2019-05-14 08:49:04

طريقة بسيطة للتعرف على بلاط الراتنج الصناعي (2)

أولاً: الكشف عن مقاومة التآكل. يمكن لبلاط الراتينج الاصطناعي القياسي أن يقاوم تآكل المواد الكيميائية المختلفة مثل الأحماض والقلويات والملح لفترة طويلة. التجربة المغمورة في الملح والقلويات و60% من الأحماض التالية ليس لها أي تأثير كيميائي خلال 24 ساعة. إن استخدام بلاط راتينج صناعي مصبوغ مع صبغته يسبب تفاعل كيميائي وحتى يتلاشى.

ثانياً: التحقق من قوة التحمل. تسقط كرات فولاذية بوزن 1.5 رطلاً بحرية من ارتفاع 1 متر على سطح البلاط بدون تشققات. يتمتع بلاط الراتينج الاصطناعي القياسي نفسه بأداء جيد جدًا في تحمل الحمولة، ويتم اختباره عند فترة دعم تبلغ 660 مم بواسطة محطات مراقبة جودة مواد البناء والمكونات الوطنية. مع تحميل 150 كجم بشكل موحد، لا يوجد أي ضرر. سوف يسحق عمال بلاط الراتنج الاصطناعي غير الصالحين عندما يعملون على البلاط.

ثالثًا: الكشف عن الأداء المقاوم للماء. مسحوق راتينج عالي المقاومة لبلاط راتينج صناعي عالي الجودة، السطح له تأثير ورقة اللوتس بحد ذاته كثيف ولا يمتص الماء، ولا توجد مشكلة في تسرب الماء الصغير المسام.

رابعًا: اكتشاف ثبات اللون. إن مادة سطح بلاط الراتينج الاصطناعي عالي الجودة مصنوعة من راتينج هندسي مستورد فائق المقاومة للطقس. بفضل متانة استثنائية في البيئة الطبيعية، فإنه يحافظ على ثبات اللون لمدة 10 سنوات حتى في ظل التعرض طويل الأمد للظروف القاسية للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة والبرودة. سوف يتلاشى بلاط الراتنج المقلد غير المطابقة للمواصفات بعد بضع سنوات من التثبيت.