منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يجب أن تختار المناطق الممطرة الألواح شبه المنحرفة البلاستيكية أو ألواح الأسقف المموجة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل يجب أن تختار المناطق الممطرة الألواح شبه المنحرفة البلاستيكية أو ألواح الأسقف المموجة؟

هل يجب أن تختار المناطق الممطرة الألواح شبه المنحرفة البلاستيكية أو ألواح الأسقف المموجة؟

2023-01-04 15:09:13

تتمتع كل من ألواح السقف البلاستيكية شبه المنحرفة والمموجة البلاستيكية بوظائف جيدة لإزالة المياه ، ولكن سطح لوح السقف شبه المنحرف مسطح ، والذي يمكن أن يستنزف مياه الأمطار بسرعة ، وبالتالي يمنع الماء بشكل فعال من اختراق السقف والتسبب في مشاكل الرطوبة والتسرب. لذلك ، فهو أكثر ملاءمة للاستخدام في المناطق ذات المتطلبات العالية لاختراق مياه الأسطح.

بولي كلوريد الفينيل سعر التسقيف شبه منحرف

لوح السقف شبه المنحرف PVC يتخذ تصميم هيكل متعدد الطبقات. سطحه مُجهز بهيكل سطح مطوي على شكل صفيحة في حالة جيدة بشكل خاص. لديها مقاومة جيدة للماء. في حالة هطول الأمطار الغزيرة ، يمكن أن تساعد بشكل فعال في الصرف ، وتقليل تسرب المياه في السقف ، وضمان أداء مقاومة الماء للسقف.

لوح السقف المموج PVC عبارة عن مادة مركبة تتكون من صفائح بلاستيكية متعددة الطبقات ، تتميز بمقاومة جيدة للرياح ومقاومة للماء والعزل الحراري ومقاومة التآكل ، والتي يمكن أن تضمن عمر خدمة طويل الأجل للسقف ولها تأثير وقائي قوي على السطح. منع مياه الأمطار بشكل فعال من تآكل السقف وحماية السقف والمباني. يمكنه أيضًا إزالة الماء بشكل فعال ، وتقليل تسرب المياه الناجم عن هطول الأمطار الغزيرة ، وضمان أداء مقاوم للماء للسقف.

oem صفائح التسقيف المموجة

نحن ZXC New Material Technology Co.، Ltd. صفائح السقف البلاستيكية شبه المنحرفة والمموجة البلاستيكية ، وهي مواد متقنة الصنع تتمتع بمرونة جيدة ومقاومة للتآكل ومتانة. لذلك ، يمكن استخدامها لتغطية سقف المنازل المختلفة. مرحبا بكم في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统