منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > احتياطات لتركيب مسامير بلاط السقف الموجي PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

احتياطات لتركيب مسامير بلاط السقف الموجي PVC

احتياطات لتركيب مسامير بلاط السقف الموجي PVC

ZXC https://www.roofingsheetsupplier.com/ 2023-07-04 18:25:16

يتميز البلاط البلاستيكي والفولاذي PVC بمزايا متعددة مثل مقاومة الماء والرطوبة ، ومقاومة التآكل ومثبطات اللهب ، والعزل الحراري ، ومنع الضوضاء. بعد التثبيت القياسي ، سيقلل من أعمال الصيانة في المرحلة اللاحقة.

يمكن تثبيت بلاط السقف المسطح العادي وألواح الجدران وسلسلة السقف بالتثبيتات الاحترافية التي توفرها الشركة المصنعة ، أو بمسامير ذاتية التنصت. ولكن إذا كنت بحاجة إلى تثبيت سلسلة البلاط المموج ، فيجب عليك استخدام المثبتات الاحترافية التي توفرها الشركة المصنعة لإصلاحها.

بولي كلوريد الفينيل ورقة التسقيف المصنعة

1. عندما تقوم بتثبيت المسامير ، يمكن فقط ضرب البلاط المموج على قمم الموجة ، ويجب تثبيت مجموعة من المثبتات المقاومة للماء في كل قمة موجية أخرى ، وإلا سيكون عليك القلق بشأن تسرب المياه في موسم الأمطار.

2. عند الحافة الطولية للبلاط ، يجب تثبيت كل قمة على الشريط مع الملحقات ، وتدابير التعزيز الإضافية مطلوبة في المناطق التي تهب فيها الرياح.

3. قطر لقمة الحفر أكبر قليلاً من قطر جزء التثبيت بمقدار 1 مم (حجز مساحة للتمدد الحراري وانكماش البلاستيك). عند فتح الفتحة ، يجب أن تظل حافة الحفرة ناعمة لتجنب تركيز الضغط ، ويجب توخي الحذر عند الحفر في الطقس البارد.

صفائح التسقيف البلاستيكية المموجة بالجملة

4. يرجى تحديد الطبقات المتداخلة و (العلوية والسفلية) وفقًا لاتجاه تدفق المياه واتجاه الرياح ، وذلك لتجنب تسرب المياه الناتج عن التركيب.


5. بعد تثبيت المسمار ، يجب إضافة الملحقات المقاومة للماء ، وبالتحديد الغطاء المقاوم للماء للوحة ، لتجنب الصدأ الناتج عن رؤوس الأسلاك الفولاذية المكشوفة.