منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام أثناء التعامل مع البلاط الراتنج وتكديسها
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام أثناء التعامل مع البلاط الراتنج وتكديسها

الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام أثناء التعامل مع البلاط الراتنج وتكديسها

2022-08-12 14:01:38


تتبنى بلاط الراتنج الاصطناعي شكلًا بسيطًا وأنيقًا ويتم استخدامه على نطاق أوسع. ألوان بلاط الراتنج الاصطناعية التي تباع من قبل ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. هي برتقالية ، حمراء ، رمادية ، زرقاء ، أخضر داكن ، إلخ. يمكن استخدامها في جميع أنواع المباني. ثم يجب على بلاط الراتنج الانتباه إلى الأمور التالية عند التعامل والرفع والتكديس:




ASA مصنع بلاط الراتنج الاصطناعي


1. عند التعامل مع بلاط الراتنج ، يجب إبقاء البلاط مستويًا ، وخاصة البلاط الطويل. كن حذرًا عند التعامل لمنع الخدوش على سطح البلاط. يمكن أن يتسبب الرمي بسهولة في أن ينحني البلاط وتلفه وكسره وتشوهه.

2. عند الارتقاء على السطح ، يوصى بعدم تجاوز عدد البلاط 20. (تسمح الظروف بهياكل فولاذية أفقية قابلة لحامها كأدوات رفع مساعدة)


مصنعي أوراق تسقيف الراتنج الاصطناعية


3. يجب أن يحافظ مكان تخزين بلاط الراتنج على المسطح ، أو وضع رف عليه ، وإلا فإن البلاط سيتم كسره ومشوهته بسبب القوة غير المتوازنة. يجب ألا تكون كمية التراص كبيرة جدًا ، ويجب ألا يتجاوز ارتفاع التراص 1.2 متر ، ويجب ألا يتجاوز ارتفاع التراص للألواح الخشبية أو الرفوف عمومًا 0.8 متر. لا ينبغي أن يكون هناك أحجار حادة وعناصر أخرى في أسفل المكدس لتجنب التراص في الهواء الطويل على المدى الطويل ، مما سيؤدي إلى تعرض المنتج للمطر وتلف المظهر.

在线客服系统